رجل فى دعوى إثبات نشوز : طردتنى من البيت ومش لاقى أكل ولا أسدد النفقةاعرف مسافة الأمان المناسبة أمام سيارتك وإرشادات المرور للنجاة من حوادث الأمطارالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب شركة حاز 5950 قطعة مستلزمات طبية فاسدة بالقاهرة7 أخطاء تفسد التصميم الداخلي لمنزلك وتدمر المساحةرئيس مياه القناة: استخراج مخلفات حيوانية أثناء تطهير شبكات الصرف الصحيمي كساب وأحمد فتحي يكشفان عن هويتهم الكروية في واحد من الناسالعثور على دولفين نافق بشاطئ إحدي القرى السياحية بمنطقة السخنة بالسويسحسام موافي محذرًا: فرق شاسع بين الطب النبوي والبدوي.. و«مفيش حاجة اسمها علاج بالأعشاب» (فيديو)طرح فيلم "Wonka" فى 2023 المقتبس عن Charlie and the Chocolate Factoryنتفليكس تدفع 4.3 مليون دولار ضريبة فى المملكة المتحدةوفاة المنتج ميدو منيب بعد تعرضه لنزيف فى المخبعد الموافقة على تعيينها.. تعرف على وزيرة الخزانة في إدارة بايدنالصداقة على الفيس بوك.. ما يقوله كتاب "بناء الوعى" لـ وزارة الأوقافوصفات طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض المبكر.. وصفة زيت جوز الهند الأسهلمراهق كندى يخوض مغامرة شيقة للنجاة بحياته بعدما ضل الطريق أثناء التزلجأهم طرق علاج مشكلة جفاف الجلد فى الشتاءدراسة: الرياضة لا تحمى مرضى السمنة من أمراض القلبشارع طرح البحر ببورسعيد.. لماذا أطلق عليه هذا الاسم وما هو بعده التاريخى.. صورفتح باب الترشح لعمادة كلية الهندسة بجامعة طنطا.. اعرف شروط التقدموبعدين.. نجلاء بدر تشارك جمهورها صورة من كواليس مسلسل "لؤلؤ"

آخر أخبار التعليم.. إجراءات جديدة لمواجهة كورونا وإعلان تكلفة الامتحان

-  
آخر أخبار التعليم

مع زيادة أعداد الإصابة بفيروس كورونا في مصر، ما يوحي بقدوم الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، تظل أخبار التعليم هي الأبرز والأكثر بحثا، حيث يحرص الطلاب وأولياء الأمور، على متابعة آخر أخبار التعليم، لمعرفة السيناريوهات المقرر تنفيذها في حال تصاعد الأزمة.

وتستعرض "الوطن" في ضوء ما تقدمه لمتابعيها من خدمات يومية، آخر أخبار التعليم اليوم، وفق أبرز القرارات التي تم اتخاذها وتم التصريح بها، كالتالي:

التعليم تعلن إجراءات جديدة لمواجهة الموجة الثانية من "كورونا"

أعلنت وزارة التعليم والتعليم الفني عن عدد من الإجراءات الاحترازية الجديدة التي تم اتخاذها لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، والتي من المقرر أن يتم تطبيقها خلال الفترة المقبلة، لتجنب تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وجاءت تلك الإجراءات لتشمل ارتداء الكمامة الطبية إجباريا لجميع الطلاب الذين يتعدى سنهم 14 عاما، وقياس درجات الحرارة للطلاب والمعلمين عند دخول المدرسة، تعقيم جميع المقاعد والفصول الدراسية مرتين يوميا قبل بدء اليوم الدراسي وعقب الانتهاء منه، توفير المستلزمات الطبية والإسعافات الأولية، تقليل أعداد الطلاب داخل الفصل الواحد، ضمان التهوية الجيدة لجميع الفصول، استمرار تطبيق التباعد الاجتماعي بين جميع الطلاب.

التعليم تعلن تكلفة امتحانات الثانوية والدبلومات بسبب كورونا.. 800 مليون جنيه 

أعلنت وزارة التعليم والتعليم الفني تكلفة امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية والتي وصلت إلى 800 مليون جنيه، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا.

وجاءت تلك التكلفة لتشمل ما الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بتركيب بوابات التعقيم أمام اللجان وتطهيرها من الداخل وتعقيم دورات المياه والفصول، وتوفير أدوات التطهير من منظفات وغسول للأيدي ومناديل.

التعليم: لا يسمح للطلاب والمعلمين دخول الفصول في حال ارتفعت الحرارة عن 38 درجة

وجهت الوزارة عدد من التعليمات لمديري المدارس بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حرصًا على سلامة الطلاب، منها توعية التلاميذ وإحكام غلق النوافذ فى الفصول، وعدم تواجد الطلاب فى أماكن مرتفعة، والابتعاد عن أماكن تجمع المياه، وعدم السماح لأي من الطلاب او المعلمين بدخول المدرسة في حالة ارتفاع درجة الحرارة عن 38 درجة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة