تعرف على فوائد فول الصويا الصحية لمرضى السكر من النوع 2اليوم.. البنك الأهلى يستدرج طلائع الجيش على ستاد كلية الشرطة بالدوريتعرف على مبادرة تطوير القرى بمحافظة أسوان × 20 معلومة.. صورتطوير 41 قرية فى الحسينية بالشرقية.. والمحافظ: حياة المواطن من أولويات الدولةوفاة سيد أنور الشهير بمطرب المتروشخصية شهرزاد.. سمية الخشاب تتحدث عن تفاصيل مشاركتها في "انت مين"مينا مسعود وهنا الزاهد يكشفان خطط عمل "في عز الضهر" وتسويقه عالميا.. صورتعرف على موقف عمرو دياب من خلاف رامي صبري وعزيز الشافعيمش السندريلا.. كيف يرى الجمهور أداء مي عمر في مسلسل لؤلؤ؟هاني رمزي يهاجم اتحاد الكرة: لصالح من يتم الظلم التحكيمي في الدوريمدرب سموحة: مصطفى فتحي إضافة سوبر.. وهدفنا التواجد في المربع الذهبي للدوري.. فيديو"زراعة البرلمان" تنتهي من أول 9 مواد بقانون حماية البحيراتوزيرة البيئة: نسعى لتحسين جودة ونوعية الحياة للمواطنانطلاق سباق الهجن بشرم الشيخ بدعم إماراتي اليومقبل طرح الألبوم.. الخيامي: "الشغل مع أحلام متعة"الصحة توضح الفرق بين أعراض نزلات البرد والإنفلونزا الموسميةلمحدودي الدخل.. كيف تحصل على شقة من البنك الأهلي لو عندك 21 سنة؟بعد أنباء عن تعرض الرئيس التونسي للتسمم.. مصادر: ليست المرة الأولىأستراليا تخطط لتطعيم الرياضيين قبل أوليمبياد طوكيووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

كواليس وفاة حافظ أبو سعدة: مصاب بكورونا من 18 يوما

-  
الناشط الحقوقي حافظ أبو سعدة

كشف علاء شلبي رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان، وأحد الأصدقاء المقربين من الراحل حافظ ابو سعدة كواليس اصابة "ابو سعدة" بفيروس كورونا ورحيله بالمرض.

وقال شلبي لـ"الوطن": جثمان الفقيد متواجد في مستنشفي وادي النيل، حيث كان الفقيد يعالج من فيروس كورونا، والذي أصابه منذ 18 يوم.

وأكد شلبي أن رحيل الفقيد الراحل خسارة كبيرة للوسط الحقوقي والإنساني، ناعيا اياه، مشيرا إلي أن تفاصيل موعد الجنازة والصلاة عليها لم يحدد حتي الآن .

وغيب الموت الدكتور حافظ ابو سعدة رئيس المنظمة المصرية وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وحافظ أبو سعده سياسي مصري، و ناشط في مجال حقوق الإنسان والرئيس الحالي للمنظمة المصرية لحقوق الإنسان وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

وأعلنت نهاد أبو القمصان الناشط الحقوقية وزوجة الناشط الحقوقي حافظ أبو سعدة، وفاته منذ قليل، متأثرا بكورونا.

وأكدت في تصريحات لـ"الوطن"، إن الأسرة الآن تنتهي من إجراءات الدفن والجنازة.

وقالت عبر صفحتها: "حب عمرى وأبو أولادي وأعظم راجل شفته وعشت معاه وطول عمرى مسنودة عليه، الدكتور حافظ أبو سعدة المحامي والمناضل الحقوقي، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، لبى نداء ربه، إنا لله وإنا إليه راجعون.. ادعو له وادعولنا"

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة