«زى النهارده».. مادلين أولبرايت أول سيدة وزير لخارجية أمريكا 23 يناير 1997«زي النهارده».. وفاة الفنان التشكيلي سلفادور دالي 23 يناير 1989«زي النهارده».. وفاة الشاعر معين بسيسو 23 يناير 1984«زي النهارده».. وفاة رائدة المسرح والسينما فاطمة رشدي 23 يناير 1996تعرف على الحالة المرورية بطرق القاهرة اليوم السبت"صباح البلد" يستعرض لمحات من جولة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة ..فيديوعيار 21 يسجل 805 جنيهات للجرام.. أسعار الذهب اليوم السبت 23-1-2021درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 23 - 1 - 2021 بمحافظات مصرالطماطم بـ 1.5 جنيه.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 23-1-2021الدولار يسجل 15.75 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 23 - 1 - 2021رئيس جمعية رجال الأعمال: أزمة النقل واللوجستيات أبرز تحديات زيادة الصادرات لأفريقيازيارة الرئيس السيسي لأكاديمية الشرطة تتصدر اهتمامات صحف القاهرةأهم الأخبار.. انفجار سيارة محملة بأسطوانات غاز.. نجل شقيق عبدالحليم حافظ يكشف حقيقة عدم تحلل جثته بعد 31 عامامعمل تغيرات المناخ: تذبذب الحرارة يؤدى لارتباك عملية البناء الضوئى بالنباتاتتعرف على امتحانات الثانوية العامة 2021 بعد كشف التعليم التفاصيلشبورة اليوم بجميع الأنحاء وطقس معتدل على القاهرة والصغرى 9 درجات94% من القراء يؤيدون تكثيف حملات التوعية بمخاطر إلقاء القمامة بالطرقاتشبرامنت آخر وجهة للعثور على جثة تاجر دواجن قتله صاحب محل وقطعه بالهرمبايدن يجري محادث مع ترودو في أول مكالمة رئاسية مع زعيم أجنبياجتماع "آسيان" الرقمي يؤكد أهمية تعزيز الأمن السيبراني

وزير الدفاع يلتقي نظيره العراقي خلال زيارته الرسمية لمصر

-  
لوجو القوات المسلحة المصرية

التقى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوت المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بجمعة عناد سعدون وزير دفاع جمهورية العراق والوفد المرافق لها، الذي يزور مصر حاليا، حيث أجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين.

ثم عقد الجانبان، لقاء تناول سبل دعم أوجه التعاون العسكري المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين في العديد من المجالات.

وأكد الفريق أول محمد زكي خلال اللقاء، على اعتزازه بزيارة وزير دفاع جمهورية العراق لمصر، التي تأتي في إطار العلاقات الممتدة والتعاون المثمر مع جمهورية العراق، ولا سيما في المجال العسكري، وحرص القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية على زيادة أواصر التعاون والشراكة في العديد من المجالات على نحو يلبي المصالح المشتركة للبلدين.

وأكد وزير دفاع جمهورية العراق، على امتنانه للقوات المسلحة المصرية والجهود التي تبذلها من أجل الحفاظ على الاستقرار بالمنطقة، مشيرا إلى حرصه على زيادة آفاق التعاون العسكري بين القوات المسلحة المصرية والعراقية.

أعقب اللقاء جلسة مباحثات بين الجانبين تناولت بحث تطورات الأوضاع الراهنة وانعكاساتها على الساحة الإقليمية والدولية، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء مجالات التعاون العسكري.

حضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدداً من كبار قادة القوات المسلحة لكلا البلدين والسفير العراقي بالقاهرة والملحق العسكري لجمهورية العراق بالقاهرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة