ضبط 6 أشخاص بحوزتهم 6 قطع سلاح ناري و3 كيلو بانجو بأسوانبشرى سارة.. الإعلان عن ترقية 400 ألف موظف بالجهاز الإداري للدولة قريباافتتاح نادي الصحفيين رسميا بعد تطويره في يونيو المقبل4 مشاهد تروي قصة «الحلوى الجنسية» بنادي الجزيرة: من الاحتفال للبكاءمن القناة إلى بورسعيد.. مشاريع الاستزراع السمكي مصدر دخل قومي«تنشيط جيل كوفيد».. جامعة الإسكندرية تشارك في اليوم العالمي للتعليملجنة للتفتيش وإحكام الرقابة على الصيدليات بشمال سيناء"اختار الموت وقال للسقا أنا عايز أرتاح".. تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة خالد صالحوفاة المنتج ميدو منيب في منزلهالتعليم: طلاب الثانوية العامة يواصلون تسجيل استمارة التقدم للامتحاناتالنشرة المرورية.. سيولة فى كافة الشوارع والمحاور الرئيسيةرئيس جهاز القاهرة الجديدة: حملات لضبط المخالفات ورفع الإشغالات بعدة مناطق"فعاليات" مكثفة للضرائب للتوعية بالمنظومة الإلكترونيةنائب محافظ القاهرة تجتمع برؤساء أحياء جنوب لمناقشة الخطة الاستثماريةتنفيذ 5928 وحدة سكنية بأول مرحتلين في «JANNA» بالشيخ زايداستقرار أسعار الذهب في تعاملات سوق المال: عيار 21 بـ821 جنيهغدا.. رئيس البرلمان العربي يتوجه على رأس وفد رفيع المستوى إلى جيبوتيبديل واتس آب.. تطبيق Bip يتجسس على مستخدميه للمخابرات التركيةالخارجية السعودية: السلام مع إسرائيل مرهون بإقامة دولة فلسطينيةنانسي عجرم توجه رسالة شكر للأطباء: «قلوب شفافة متعرفش إلا الحب»

باكستانى يرفع جرارا زراعيا بيديه.. شاهد

   -  
باكستانى يرفع جرار بيديه

عرضت فضائية العربية فيديو أفادت فيه أن شابا باكستانيا رفع جرارا زراعيًا بيديه.

أرشد تارر شاب بكستانى اشتهر بأنه يستطيع رفع جرار زراعى بيديه، منوهًا إلى أنه يهوى القيام بتمارين رياضية شاقة.

وقال ارشد تارر، الشاب البكستانى، إنه يعشق التمارين الشاقة التى بها قوى ومهارة منذ صغرى، كما أحب مشاهدة المصارعة الحرة.

وأضاف ارشد تارر، الشاب الباكستانى، أن المسابقات القتالية تحفزه أكثر على عمل ذلك، مؤكدًا أنه يتدرب يوميًا لعدة ساعات، كما نال العديد من الجوائز الرياضية المحلية.

وأشار إلى أنه يتمنى المشاركة فى المنافسات والرياضات العالمية، متابعًا أنه ينافس الناس على رياضات صعبه لأنه يقدر على الاستمرار والتحمل.

وتابع أن هناك بعض الرياضات الأخرى مثل وضع طارات جرار كبيرة الحجم على ضهره ولعب الضغط، ورغم تحذير الأطباء له بخطورة التمارين التى يمارسها إلا أنه يصر على ممارسة تمارينه.

وفى سياق آخر، شارك نجم هوليوود الأسترالي كريس هيمسوورث Chris Hemsworth، صاحب الـ37 عامًا، الشهير جمهوره بصورة أثناء تأدية دور "thor" ضمن الأبطال الخارقين لشركة "marvel"، حيث أظهرت لياقته وعضلاته أثناء قيامه ببعض التمارين الرياضية الخطيرة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة