الأرصاد: مرتفع جوي وتغيرات المناخ وراء غياب الأمطار حتى الآناتحاد طلبة الكويت يطالب بزيادة جامعات مصر المعترف بها في البلادهبوط أرضي مفاجئ وسط منطقة سكنية في الشرقية (صور)قطع مياه الشرب 12 ساعة عن عدة مناطق في دمياط غداتسعيرة الألقاب: دكتور تحاليل بـ550 جنيه و350 للمهندس و305 لمزاولة المهنةخطة الضابط المزيف لخداع زوجته 40 عاما: «كان شايل طبنجة صوت ولاسيلكي فشنك»التحريات عن مصرع منتج سينمائي في انفجار سيارة: الحادث استغرق 120 ثانيةعاجل.. الحكومة تنفي وجود أزمة في محطات الوقوداليوم.. جلسة النطق بالحكم على 7 متهمين بقتل موظف ودفن جثته بحديقة موالح بطنطالتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.. محافظ القليوبية يبحث تطوير المراكز التكنولوجيةميكنة 10 إدارات.. محافظ الغربية يستقبل وفد وزارة التخطيطهبوط أرضي مفاجئ وسط منطقة سكنية في ببلبيس .. صورتعرف على حقيقة توقف حركة القطارات بالعامرية.. شاهدالمركز القومي للموهبة بالدقهلية يحصد المراكز الأولى في بطولة الملاكمة مواليد 2003لـ 5329 مستحقاً.. محافظ أسوان: 16 لجنة جاهزة في المرحلة الثانية لتلقي رغبات تعويضات النوبيينوزير و9 محافظين يبحثون موقف مشروع القرى المستحدثة في عدد من المحافظاتغدا.. الأوقاف تطلق فعاليات استراتيجية بناء الوعي 2021أمطار وأتربة.. الأرصاد توجه تحذيرات لأصحاب هذه الأمراض بسبب الطقسالري تعلن الاستعانة بصور الأقمار الصناعية فى رصد التعديات على المجارى المائيةالإسكان: بدء تسليم 1512 وحدة سكنية بمشروع جنة بمدينة القاهرة الجديدة أول فبراير

تحرير 58 مخالفة في حملة مكبرة بنجع حمادي

   -  
حملة اليوم

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي اليوم الخميس، حملة مكبرة على الباعة الجائلين المنتشرين بالميادين وشوارع المدينة، وذلك بهدف عودة الانضباط لشوارع مدينة نجع حمادي .

انطلقت الحملة بتوجيهات عبد أللاه أحمد خبير، رئيس مجلس ومدينة نجع حمادي، وبأشراف جمال عثمان

نائب رئيس المجلس، واشرف كامل رئيس قسم الإشغالات، وعدداً من الجهات الأمنية والتنفيذية.

وأوضح خبير أن تلك الحملات تأتى في ضوء توجيهات السيد اللواء اشرف الداودى محافظ قنا، وذلك لعودة  الانضباط لشارع

والقضاء على أشغالات الطرق.

استهدفت الحملة شارع حسنى مبارك، وشارع بورسعيد ومنطقة خلف بنك القاهرة، وشارع 30 مارس،  وذلك لعودة الانضباط  لتلك المناطق والقضاء على التعديات في الشارع العام و كذا ضبط المخالفين.

أسفرت الحملة المكبرة، عن تحرير 15  محضر إشغال طريق وضبط20 بائع متجول بدون ترخيص ، وتحرير10 مخالفات نظافة و13  حالة مضبوطات متنوعة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة