بالأسود.. هند عبد الحليم تتألق في أحدث ظهور لهاإليسا تواصل هجومها على حكومة لبنان: منافسة شرسة على "من الأسوأ"في ذكرى ميلادها.. تعرف على رسالة داليدا الأخيرةشاهد.. أنجلينا جولي تظهر مع ابنتها بالتبني في شوارع لوس أنجلوسرسالة غامضة .. أيمن بهجت قمر: فى ناس لما بتقلع الوش بتكشريهام أيمن تهنئ نادر حمدي وسارة حسني بحفل زفافهما: فرحانة ليكمفولهام × تشيلسي: ماونت يقود البلوز لعبور ديربي غرب لندناتمام استحواذ «المؤسسة العربية المصرفية» على بنك بلوم مصر الربع الثاني من 2021تعرف على أسعار صرف الدولار وباقي العملات مقابل الجنيه في البنك الأهلي اليوم«الضرائب» تهيب بالشركات الملزمة بالانضمام للمرحلة الثانية لـ«الفاتورة الإلكترونية»نهائي السوبر الإسباني.. شاهد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو على النايل سات بدون تشفيرصلاح يتحدى فيرنانديز.. التشكيل المتوقع لقمة ليفربول ومانشستر يونايتدالأندية ترشح الطويلة وخالد لطيف لرابطة المحترفين بالقسم الثانيإبعاده عن زملكاوى .. دور جديد لـ طارق يحيى داخل قناة الزمالكموعد مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزيأسبوع إضافي.. موعد انطلاق معسكر منتخب مصر لمواجهة كينيا وجزر القمرأسوان يتسبب فى "فتنة" بين الزمالك وإدارة استاد بتروسبورتأسطورة ليفربول يصدم محمد صلاح بشأن الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد8 مواجهات ساخنة فى ختام الجولة الثانية من الدور التمهيدي بمونديال اليدمصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادث انقلاب سيارة بالشرقية

محافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى لسقوط الأمطار

   -  

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عن رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المدن والأحياء والقرى، استعداداً لموجة الطقس السيئ تزامناً مع سقوط الأمطار على المحافظة، جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها المحافظ في المحلة ومركز  طنطا، لمتابعة سحب مياه الأمطار من شوارع المدينة.

وفي ذات السياق كلَّف المحافظ، كلا من نائب

المحافظ وذلك بالمرور ومتابعة مركزي طنطا وقطور، ورفع تقرير كل ساعة لغرفة العمليات عن حالة الأمطار في الشوارع، كما كلف السكرتير العام بمركزي السنطة وزفتي، السكرتير العام المساعد بسمنود والمحلة واللواء ممدوح هجرس بمركزي بسيون وكفر الزيات.

ووجه المحافظ، جميع رؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية، ونوابهم بالتواجد المستمر في الشارع على مدار ٢٤ ساعة،  مع تمركز سيارات شفط المياه في أماكن تجمعات المياه المعلومة لديهم تحسباً لسقوط أمطار غزيرة بنهاية اليوم.

وأوضح المحافظ، أنه تم الدفع بجميع الفرق والمعدات التابعة للأحياء والمدن والحماية المدنية، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وتمركزها في أماكن تجمعات المياه المعلومة ، وعلي أتم استعداد لمواجهة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التي قد تشهدها المحافظة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة