5 إصدارات جديدة عن مشروع النشر بقصور الثقافة.. أبرزها "العمامة المستنيرة"برلمانية تشيد بقطار "أكتوبر- أسوان": مصر تتغير للأحسنالإهمال كان هيخسره كتير.. أسترالى يربح اليانصيب ويصبح مليونيرا ببطاقة نسيها بالثلاجةمصطفى يونس عن تخفيف عقوبة الشناوي: الأهلي قوى أوىإسلام جمال: لازم أسمع أغانى مهرجانات قبل أي مباراة وحظى حلو أمام الزمالكالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدزركز على الفوائد وانس الرائحة.. اعرف البصل ممكن يعمل إيه فى جسمك؟شاهد.. إنشودة اسم نبينا للصوت الذهبى لابنة المنيا أميرة كويسشاهد.. عمرو دياب برفقة أولاده في أحدث ظهورمحمد رمضان ينشر مقطعا من أغنية مصباح علاء الدين.. فيديوكامل الباشا لـ صدى البلد: العمل في السينما المصرية كان حلما بعيد المنالهشام يكن يفضح سر ميدو ويضعه في موقف محرجرينيه فايلر: لست نادما على رحيلي عن الأهليأربع قواعد غذائية لإطالة العمر«ابن الدائرة» ولجان العلاقات الخارجيةومعانا المفكر فلانارتطام يناير الكبيرشخبطة 2امتحانات نصف العام!كوثر هيكل مع عصفورها فى قفص الأبدية!

خلال يومي.. أورام أسوان يجري 27 عملية جراحية

   -  
عمليات جراحية اسوان

أعلن الدكتور محمد شوقي، مدير مركز الأورام بأسوان، عن تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بسرعة إنهاء قوائم انتظار مرضى الجراحات والتدخلات الطبية الحرجة، مع مراعاة الحالات الحرجة.

 قوائم الانتظار

وأوضح شوقي، في بيان صحفي له، إنه في إطار الانتهاء من

قوائم الانتظار، تم  إجراء 26 حالة  جراحية من حالات  من لتك القوائم خلال يومي الأربعاء والخميس، مضيفًا بانه الذي قام بإجراء تلك العمليات الجراحية فريق عمل متكامل من جميع التخصصات الطبية.

هم كالآتي:"  على رأسه الدكتور عبدالحميد عزت استشارى الأورام، والدكتور إيميل أنور، والدكتور رشاد الشرقاوي، والدكتور رامى مراد، والدكتور محمد أبو الحمد، والدكتور عبدالرحمن محمد، وفريق العمل المساعد من هيئة التمريض بمركز أورام أسوان.

جاري حاليا  تنفيذ خطة عاجلة للانتهاء من جميع قوائم مرضي الانتظار والعمل على  علاج، هذه الحالات و تقديم الرعاية الطبية العاجلة اللائقة، مع مراعاة الحالات الحرجة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة