برنامج عروض البيت الفني للمسرح لليوم وغدًانصائح لاستخدام غسالة الملابس من غير ما تأثر على فاتورة الكهرباءنجدة الطفل: تلقينا 11671 بلاغا خلال 2020 بشأن تعريض حياة الأطفال للخطرأحمد الفيشاوي: أنا بحب مراتي ومحبتش حد قدهاأستاذ علوم سياسية لـ"مساء DMC": الإخوان الإرهابية جماعة إقصائية مخالفة للدستوروزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمريخ وأورانوس يقترنان اليوم فى ظاهرة فلكية ترى بالتلسكوب أو نظارة معظمةتعرف على أسماء شهداء الشرطة فى موقعة الإسماعيلية عام 1952 قبل عيدهم الـ69الصحة تؤكد علاج الإيدز وفيروس سى بالمستشفيات النفسية مجانا وفى سرية تامةشخص يتهم زوجته بالنشوز: "سكبت على مياه مغلية عشان رفضت أجيب لها شغالة"نيفين مسعد: بقاء الدول يعتمد على المؤسسات.. «شوفوا سوريا»اكتشاف قطع أثرية تعود لعصر الإنكا تعطل عمل خزان مياه لمزارعين بالإكوادورمعرض "نوستالجيا" يجمع أربعة من كبار التشكيليين .. اعرف مكانه وموعدهرجل إطفاء روسى يعجز عن خلع ملابسه لتجمدها بعد السيطرة على حريق.. فيديوأخطاء فى تصفيف الشعر تجعلك تبدين أكبر سنًا.. الصبغة الغامقة وفرقه من النصخالد أنور يقابل محمد إمام مع "النمر" رمضان المقبلكل ما تريد معرفته عن الجزء الثالث من To All the Boys قبل عرضه 12 فبراير4 فوائد صحية تدفعك لتضمين أطعمة غنية بفيتامين "ك" فى نظامك الغذائىتدشين حملة لمكافحة أصداء القمح وتشجيع الرى بالتنقيط بكفر الشيخنشوى مصطفى تعبر عن استيائها من تصرف أحد معدي البرامج التلفزيونية

قادة إسرائيل يعزون العاهل البحريني في وفاة رئيس الوزراء

   -  
رئيس إسرائيل رؤوفين ريفلين

وكالات:

تلقى ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، الخميس، برقيتي تعزية من الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، في وفاة رئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان، حسبما أفادت وكالة الأنباء البحرينية.

وأعرب كل من ريفلين ونتنياهو عن تعازيهما في وفاة الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، الذي ظل في منصبه لنحو نصف قرن منذ استقلال البحرين مطلع السبعينيات، عن عمر يناهز 84 عاما في مستشفى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي وقت سابق، أعلن نتنياهو أنه سيزور المنامة قريبا، بناء على دعوة رسمية من ولي العهد البحريني سلمان بن حمد آل خليفة.

وقال إنه أجرى اتصالا هاتفيا بولي العهد البحريني بحث خلاله مجالات التعاون الثنائي بين الجانبين في إطار إعلان تطبيع العلاقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة