«زي النهارده».. وفاة عبد الحميد جودة السحار 22 يناير 1974«زى النهارده».. وفاة الملكة فيكتوريا 22 يناير 1901برنامج عروض البيت الفني للمسرح لليوم وغدًانصائح لاستخدام غسالة الملابس من غير ما تأثر على فاتورة الكهرباءنجدة الطفل: تلقينا 11671 بلاغا خلال 2020 بشأن تعريض حياة الأطفال للخطرأحمد الفيشاوي: أنا بحب مراتي ومحبتش حد قدهاأستاذ علوم سياسية لـ"مساء DMC": الإخوان الإرهابية جماعة إقصائية مخالفة للدستوروزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسالمريخ وأورانوس يقترنان اليوم فى ظاهرة فلكية ترى بالتلسكوب أو نظارة معظمةتعرف على أسماء شهداء الشرطة فى موقعة الإسماعيلية عام 1952 قبل عيدهم الـ69الصحة تؤكد علاج الإيدز وفيروس سى بالمستشفيات النفسية مجانا وفى سرية تامةشخص يتهم زوجته بالنشوز: "سكبت على مياه مغلية عشان رفضت أجيب لها شغالة"نيفين مسعد: بقاء الدول يعتمد على المؤسسات.. «شوفوا سوريا»اكتشاف قطع أثرية تعود لعصر الإنكا تعطل عمل خزان مياه لمزارعين بالإكوادورمعرض "نوستالجيا" يجمع أربعة من كبار التشكيليين .. اعرف مكانه وموعدهرجل إطفاء روسى يعجز عن خلع ملابسه لتجمدها بعد السيطرة على حريق.. فيديوأخطاء فى تصفيف الشعر تجعلك تبدين أكبر سنًا.. الصبغة الغامقة وفرقه من النصخالد أنور يقابل محمد إمام مع "النمر" رمضان المقبلكل ما تريد معرفته عن الجزء الثالث من To All the Boys قبل عرضه 12 فبراير4 فوائد صحية تدفعك لتضمين أطعمة غنية بفيتامين "ك" فى نظامك الغذائى

الصين تسعى للتقارب مع حليفتي أمريكا: كوريا الجنوبية واليابان

   -  
وزير الخارجية الصيني وانج يي

سول - (د ب أ):

اختتم وزير الخارجية الصيني زيارته لليابان وكوريا الجنوبية التي كانت تهدف إلى تعزيز العلاقات مع حليفتي الولايات المتحدة، حيث تستعد المنطقة لانتهاء ولاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ونقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء عن وزارة الخارجية الصينية إن الوزير، وانج يي، ونظيرته الكورية الجنوبية، كانج كيو وها، توصلا إلى توافق من 10 نقاط في محادثات اليوم الخميس تضمنت تعزيز التعاون بشأن السيطرة على وباء كورونا والنظر في توسيع رحلات السفر السريع بين البلدين.

وألقت هزيمة ترامب الانتخابية أمام الرئيس المنتخب جو بايدن بعنصر جديد من الغموض في العلاقات بين حليفتي الولايات المتحدة اليابان وكوريا الجنوبية وبين الصين، الشريك التجاري الأكبر لكلا البلدين، فضلا عن كونها تمثل خطرا أمنيا رئيسيا.

وأجرى بايدن اتصالات بقادة اليابان وكوريا الجنوبية هذا الشهر لطمأنتهم بشأن التزامات المنوط بها التحالف الأمريكي.

وخلال زيارته لليابان هذا الأسبوع، توصل وانج ونظيره الياباني توشيميتسو موتيجي إلى اتفاق ترفع بموجبه طوكيو بعض قيود السفر المتعلقة بالفيروس بحلول نهاية الشهر. كما أعاد الجانبان تناول خلافاتهما بشأن الجزر المتنازع عليها في بحر الصين الشرقي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة