قضايا على طاولة التوك شو.. خالد الجندى: إسرائيل اسم نبى ولا يجوز سبهالأوقاف تفتتح اليوم 21 مسجدًا جديدًا و3 مساجد صيانة وترميمالتعليم تواصل شرح مناهج الترم الأول للأسبوع الـ14 عبر المنصات التعليميةاعرف مصير شخص وزوجته عرضا طفلتهما للبيع عبر "فيس بوك"ضبط 30 ألف كمامة و4 آلاف بخاخة كحول مجهولة المصدر بكفر الشيخدودة القز تعيد الحرف الفرعونية في صعيد مصر إلى مكانتها (صور)«مستقبل وطن» بالإسماعيلية يوزع 2500 عبوة مواد غذائية للأكثر احتياجاكيندال جينر تخطف الأنظار بـ"الكاجول" فى لوس أنجلوس.. صور"عقلى وقف".. نوال الزغبى تنتهى من تصوير كليب جديد باللهجة المصرية5 أضرار للأطعمة المقلية على الصحة.. أبرزها السرطان وتصلب الشرايينكيف تتتعاملين مع سكرى الحمل؟ تجنبى الكربوهيدارت والدهونانقطاع المياه عن مدينة طهطا بسوهاج اليوم لأعمال الصيانةمشروعات تنموية بمليار و62 مليون جنيه بسوهاج فى عهد الرئيس السيسىجداريات بأيدى طلاب التربية النوعية تزين أسوار المدارس بكفر الشيخ.. فيديو وصورفي عيد ميلاد نسرين إمام.. تعرف على عمرها الحقيقيعقب تصريحات محمد الطويلة لصدى البلد.. عثمان يطالب بعقد جلسة لحل أزمة الإسماعيليأحمد السيد: السوشيال ميديا دمرت مروان محسن وجماهير الأهلي كانت "بتشتم" فلافيونادر شوقي: الجونة لم يصرف 1% مما أنفقه بيراميدز في الصفقاتأحمد السيد: موسيماني هز ثقة محمد شريف في نفسه وضغط بوالياعلاء عبد العال يحذر دفاع أسوان من خطورة رباعي الزمالك

قدوة حسنة وداعية للسلام.. القوات المسلحة السودانية تنعى الصادق المهدي

   -  
الصادق المهدي

الخرطوم- أ ش أ:

نعت القوات المسلحة السودانية، الصادق المهدي إمام الأنصار ورئيس حزب "الأمة القومي"، مؤكدة أن المهدي يمثل إحدى ركائز الحكمة السودانية وداعية السلام والوفاق الوطني.

وذكرت القوات المسلحة السودانية أن القائد العام الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، ورئاسة هيئة الأركان، وقادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة، ينعون إمام الأنصار ورئيس حزب الأمة القومي.

وأوضحت أن المهدي هو أحد حكماء الأمة السودانية ورموزها، والذي بذل حياته من أجل السلام والوفاق الوطني، وهو القدوة الحسنة في الممارسة الراشدة للسياسة، حيث ظل نبراسا للمحبة والخير في السودان.

وتوفي الإمام الصادق المهدي، فجر الخميس في الإمارات، التي سافر إليها في وقت سابق من الشهر الجاري، لتلقي العلاج جراء اصابته بفيروس كورونا.

وأعلن حزب الأمة القومي، وكيان الأنصار للسودانيين، أن جثمان المهدي، سيصل إلى السودان صباح غد الجمعة، ليواري الثرى في قبة الإمام المهدي، في مدينة أم درمان بولاية الخرطوم.

وأعلن مجلسا الوزراء والسيادة بالسودان، الحداد العام لمدة ثلاثة أيام، اعتبارًا من اليوم الخميس، على وفاة الصادق المهدي، ونعاه المجلسان، ومختلف الطيف السياسي في السودان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة