لهذا السبب ابنة عمرو دياب تحذف منشورها عن الرقص الشرقي«زي النهارده».. رامزى ماكدونالد رئيساً لحزب العمال البريطانى 22 يناير 1924«زى النهارده».. وفاة الرئيس الأمريكى ليندون جونسون 22 يناير 1973كيف تنعكس مدينة الذهب الجديدة على رواج المشغولات المصرية بالخارج؟إبراهيم عيسى: خسائر الصحافة فى مصر 14 مليار جنيه بينما الحديد والصلب تخسر مليارا واحدا فقطقضايا على طاولة التوك شو.. خالد الجندى: إسرائيل اسم نبى ولا يجوز سبهالأوقاف تفتتح اليوم 21 مسجدًا جديدًا و3 مساجد صيانة وترميمالتعليم تواصل شرح مناهج الترم الأول للأسبوع الـ14 عبر المنصات التعليميةاعرف مصير شخص وزوجته عرضا طفلتهما للبيع عبر "فيس بوك"ضبط 30 ألف كمامة و4 آلاف بخاخة كحول مجهولة المصدر بكفر الشيخدودة القز تعيد الحرف الفرعونية في صعيد مصر إلى مكانتها (صور)«مستقبل وطن» بالإسماعيلية يوزع 2500 عبوة مواد غذائية للأكثر احتياجاكيندال جينر تخطف الأنظار بـ"الكاجول" فى لوس أنجلوس.. صور"عقلى وقف".. نوال الزغبى تنتهى من تصوير كليب جديد باللهجة المصرية5 أضرار للأطعمة المقلية على الصحة.. أبرزها السرطان وتصلب الشرايينكيف تتتعاملين مع سكرى الحمل؟ تجنبى الكربوهيدارت والدهونانقطاع المياه عن مدينة طهطا بسوهاج اليوم لأعمال الصيانةمشروعات تنموية بمليار و62 مليون جنيه بسوهاج فى عهد الرئيس السيسىجداريات بأيدى طلاب التربية النوعية تزين أسوار المدارس بكفر الشيخ.. فيديو وصورفي عيد ميلاد نسرين إمام.. تعرف على عمرها الحقيقي

توقف وسائل النقل العام والعبارات والقطارات في اليونان بسبب الإضراب

   -  
وسائل المواصلات تعطلت في أثينا

أثينا - (د ب أ):

انقطعت العديد من الجزر اليونانية عن باقي أنحاء العالم، وتُرك المواطنون في أثينا بدون وسائل للنقل العام، حيث نظم العاملون في الدولة والبحارة، إضرابا اليوم الخميس.

ويعني الإضراب ألا تخدم العبارات الكثير من الجزر، كما لم تعمل القطارات وخطوط المترو في العاصمة، بالاضافة إلى إلغاء الفصول المدرسية، مما تسبب في اضطراب كبير في سير الحياة اليومية.

من ناحية أخرى، شارك العاملون في المستشفيات التي تديرها الدولة، في الإضراب لفترة وجيزة، إلا أنهم عادوا إلى العمل من جديد بعد بضع دقائق فقط بسبب تفشي جائحة كورونا، بحسب ما ذكرته محطة "إي آر تي" الرسمية.

وتسعى النقابات في اليونان إلى الحصول على المزيد من الأموال، وتوظيف المزيد من موظفي الحكومة. كما يطالبون بتوفير المزيد من العاملين في المستشفيات بسبب استمرار تفشي الوباء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة