"تعليم الكبار" تؤكد استهداف 600 ألف دارس سنويًا بفصول محو الأميةتفاصيل إلغاء قرار إخلاء سبيل مودة الأدهم وتجديد حبسها 45 يومًامجهولون يعترضون طريق مدير مستشفى المنشاوى بطنطا ويلقون مادة حارقة عليهامرأة تطلب الطلاق: أولادي هيضيع مستقبلهم بسبب تعدد زيجات والدهم العرفية"استئناف طنطا" تحيل ربة منزل لجنيات كفر الشيخ لقتلها رجلا فى مشاجرةهنا الزاهد: مبسوطة إنى بشارك العالمى مينا مسعود فى فيلم جديدكارول سماحة تتعاون مع الموزع أحمد عبد السلام فى أغنية سينجل جديدةجورجينا رودريجيز صديقة رونالدو تحتفل بعيد ميلادها برفقة أبنائهما.. صوروصفات طبيعية من الخيار للعناية بجمالك.. من ترطيب البشرة للتخلص من التجاعيدالأرصاد تحذر من سوء حالة الطقس وسقوط أمطار ونشاط الرياح اليوم وغدًااسترداد 5 آلاف قطعة أثرية من الولايات المتحدة الأمريكية.. ووصولها إلى مطار القاهرةحكاية أول مستعمرة للمحكوم عليهم بالسجن.. من فعل ذلك؟ضبط طالبين قاما بنشر فيديو يتضمن عبارات خادشة للحياء العامإعطاء حديثى الولادة مضادات حيوية يؤثر على نمو الذكورإطلاق نار بأسلحة ثقيلة في أنحاء بالعاصمة الليبية طرابلسرضا عبدالعال: موسيمانى لو فى القسم الثانى سيرحل بعد أول مباراةعصام عبد الفتاح: تقنية الفيديو اتعملت بشكل لا يليق باسم مصر ويجب تعديلهاأمير عبد الحميد: تلقيت إشادة كبيرة من بوفون وفالديز بعد مونديال الأندية 2006محمد ممدوح هاشم : كان نفسى نوصل لأبعد من كدة فى مونديال اليد ولابد من استمرار جارسياارتفاع أرباح «آبل» و«فيسبوك» مع استفادتهما من الإغلاق حول العالم

الجزائر: "أبواق خارجية" تستغل مرض الرئيس لترويج معلومات مغلوطة

   -  
صالح قوجيل
الجزائر- أ ش أ:

قال صالح قوجيل رئيس مجلس الأمة الجزائري بالنيابة (الغرفة العليا بالبرلمان) إن هناك أناسا في الخارج يحملون بوقا ضد الجزائر ويستغلون فرصة مرض الرئيس عبد المجيد تبون في الترويج لمعلومات مغلوطة"، مضيفا "إننا بالفعل في حرب إعلامية".

وأعرب قوجيل في كلمته خلال جلسة مجلس الأمة، الخميس، عن تمنياته بالشفاء العاجل للرئيس تبون، الذي يعالج حاليا من إصابته بفيروس كورونا في ألمانيا، ليعود إلى الجزائر ويباشر مهامه.

وأكد أن قوة الجيش الوطني الشعبي، تكمن في المحافظة على أمن واستقرار البلاد، مشيرا إلى أن هناك من أراد أن يطعن في الجيش، مثلما كانوا يريدون الطعن في جيش التحرير، إبان الثورة التحريرية.

وقال: نحن بصدد تحضير قانون الانتخابات، وهناك انتخابات المجلس، والانتخابات المحلية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة