المعمل الجنائى يفحص الأدلة لتحديد أسباب حريق شقة ومصرع شاب بأوسيمضبط المتهمين بالتشاجر فى الشرقية بسبب المواشىرجل يتهم زوجته بالنشوز: تحرضنى على العمل كمحلل للحصول على المالإصابة 6 أشخاص على طريق الزعفرانة بنى سويف فى حادث تصادم برصيفرجل فى دعوى إثبات نشوز زوجته: طردتنى من البيت ومش لاقى أكل ولا أسدد النفقةأحمد حسن عن المسئول عن صفقات بيراميدز الجديدة: «مش فاهم اختياراته»مونديال اليد.. اشتعال حسابات المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي.. تعرف على الترتيب قبل الجولة الأخيرة«النصر» يشكو التحكيم في مباراة السكةسان جيرمان يسحق مونبلييه بعد طرد حارس المرمىاحذر.. 7 مخاطر كهربائية يمكن أن تحدث في المنزلزعيم الديمقراطيين بمجلس الشيوخ: محاكمة ترامب ستبدأ في الـ8 من فبرايرمى كساب : أنا زمالكاوية وزوجى أهلاوى وبنتخانق مع بعض وقت المباراياتعيد ميلاد عايدة رياض .. منتحل شخصيتها يكشف ديانتها للمرة الأولى وتشكره لهذا السبب2 مليون و 800 ألف دولار أمريكى حصيلة Wonder Woman 1984 في الإماراتابن شقيق الراحل عبد الحليم حافظ: تسجيلات العندليب تؤكد عدم زواجه بسعاد حسنىمي كساب : مفيش حاجة اسمها مهرجان وأطالب بإنشاء شعبة الراب الشعبيةنهى عابدين تقابل أمينة خليل ومحمد ممدوح فى "خلى بالك من زيزى" بعد قابيلالأمن يكشف ملابسات منشور على مواقع التواصل بتعرض أسرة مواطن للتهديد بالقتل في الشرقيةوزيرة التجارة: مصر حريصة على تفعيل دور مجلس الأعمال مع السودانذاكرة اليوم.. وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وميلاد أحمد راتب

جوارديولا: أداء سيتي أمام أولمبياكوس كان على أعلى مستوى

   -  
فيل فودين - رياض محرز - رحيم سترلينج - بيرناردو سيلفا - مانشستر سيتي - وست هام - الدوري الإنجليزي
أشاد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بأداء لاعبيه في المباراة التي فازوا فيها على أولمبياكوس بهدف دون مقابل في دوري أبطال أوروبا.

وتغلب مانشستر سيتي على أولمبياكوس بهدف دون رد سجله فيل فودين ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "كنا أكثر شراسة على مرمى أولمبياكوس".

وأضاف المدرب الإسباني "الأمر ليس سهلا حين تواجه فريقا يدافع بـ9 لاعبين".

وتابع "بيرناردو سيلفا وفيل فودين ورحيم ستيرلنج كانوا أكثر شراسة على المرمى، كذلك بنجامين ميندي وجواو كانسيلو كانا رائعين".

وواصل "بشكل عام كان الأداء على أعلى مستوى، جئنا هنا لحسم التأهل لدور الـ16، نجحنا في ذلك والآن نركز على الدوري الإنجليزي".

مانشستر سيتي حسم تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز الرابع على التوالي.

وأتم بيب "بالطبع أنا سعيد بالنتائج الجيدة التي حققناها في مرحلة المجموعات".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة