شارع طرح البحر ببورسعيد.. لماذا أطلق عليه هذا الاسم وما هو بعده التاريخى.. صورفتح باب الترشح لعمادة كلية الهندسة بجامعة طنطا.. اعرف شروط التقدموبعدين.. نجلاء بدر تشارك جمهورها صورة من كواليس مسلسل "لؤلؤ"بحبك للأبد .. رسالة رومانسية من ريهام حجاج لزوجها في عيد ميلادهذكرى سنوية سعيدة.. كندا علوش تحتفل بعيد زواجها برفقة عمرو يوسفزوجة الفنان أشرف مصيلحي توضح حقيقة إصابته بورم في المخمحمد يوسف حكما لمباراة الزمالك وأسوان وعاشور للقاء المحلة والاسماعيليرسميًا.. الكاف يعلن عقوباته ضد الزمالك و3 لاعبين في أحداث نهائي أبطال أفريقياأحمد ياسر المحمدي: شيكابالا سبب تشجيعي للزمالك.. وتمنيت عدم مواجهة الأهلي في كأس العالمالطلائع يغلق صفحة الإنتاج الحربى ويبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلى بالدوريمواعيد مباريات اليوم السبت 23 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةمحمد مرجان: الخطيب خطط لإعادة الأهلي للعالمية.. وأدار ملف الكرة بهدوءمحمد مرجان: بايرن ميونخ طلب التعاون مع الأهلي فى مونديال الأنديةنائبة عن تطوير مباني وسط البلد: يجب أن يكون شاملا ومدروساوفاة المنتج ميدو منيب نجل شقيق الفنان أحمد منيب إثر نزيف في المخطوق نجاة لأهالي محافظة البحيرة.. 10 معلومات عن مستشفى كوم حمادة الجديد بعد الانتهاء من إنشائهااليوم قطع الكهرباء عن 8 قرى بالقليوبية.. تعرف عليهاروى عمرو موسى!يوسف والمصريون فى بلاد بعيدةشخبطة 2

إصابة ثنائي منتخب الشباب بفيروس كورونا

   -  
لاعبو منتخب مصر للشباب يحتفلون بهدف أسامة فيصل في السعودية
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم "فيفا" إصابة الثنائية محمد أشرف ظهير الأهلي ومنتخب الشباب تحت 20 عاما، وزميله في المنتخب محمد شحاتة لاعب وسط طلائع الجيش، بفيروس كورونا كوفيد 19.

وخضع اللاعبون للمسحة يوم الأربعاء، تحت إشراف وليد منظور طبيب منتخب الشباب، والذي أوضح أنه سيتم إجراء مسحة أخرى قبل 72 ساعة من السفر إلى تونس.

ويستعد منتخب الشباب للسفر إلى تونس يوم 12 ديسمبر المقبل، للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للشباب في موريتانيا.

وتشارك منتخبات تونس والجزائر وليبيا والمغرب في البطولة التي سيخوضها منتخب مصر.

وكانت آخر مرة حصد خلالها منتخب الشباب لقب كأس الأمم الإفريقية خلال عام 2013.

وتوج منتخب مصر باللقب حتى الآن 4 مرات، كثاني أكثر دولة حصدا للقب بعد نيجيريا التي حصدته 7 مرات، آخرها في 2015.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة