منافس الأهلي في مونديال الأندية - الدحيل.. الذي ولد كبيرا في الكرة القطريةيسارية أوباما ترسل الزمالك إلى صدارة الدوري وتكتب هزيمة أولى للجونةتأجيل مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا لوجود أعمال صيانة في برج العربمدحت عبد الهادي: سعداء بعودة ساسي ومصطفى.. بنشرقي كان يريد الاستمرار للتسجيلمؤتمر باتشيكو: أشكر بنشرقي على تضحيته.. وهذا سر الأهداف من خارج منطقة الجزاءقاسم: أتمنى استمرار الزمالك بهذا الوضع لنهاية الموسم.. هدفنا الفوز بالدوريرضا شحاتة: رغم الهزيمة من الزمالك لست قلقا على الجونة.. وموقف كريم بامبومنافس الأهلي - الدحيل يتعثر أمام قطر.. والهداف إدميلسون يواصل التسجيلالأهلي يجدد تعاقد محمد شريفسفير مصر في بودابست يتفقد مصنعا لتوريد 1300 عربة لصالح لهيئة السكة الحديد | صورالرئيس السيسي يهنئ نظيره الأوغندى يورى موسيفيني بفوزه بولاية جديدة في الانتخابات الرئاسيةصدقي لـ"مصراوي": الحضري سيكون معي دائمًا.. وأنتظر موافقته على الانضمام لي في الإنتاجمنافس الأهلي.. كيف استعد الدحيل لمونديال الأندية؟بعد غياب طويل.. عودة ساسي ومصطفى محمد لمباريات الزمالكمدرب الزمالك: بنشرقي أراد التسجيل قبل الخروج.. وعودة ساسي ومصطفى إضافة كبيرةرضا شحاتة: الخسارة من الزمالك لن تؤثر علينا.. ونفكر في المباريات القادمةنائب رئيس الزمالك: إحساس الصدارة لا يوصف.. والمزيد قادمباتشيكو يشيد ببتروسبورت.. ويتحدث عن طريقة الزمالك.. والصدارة والفرص«التكنولوجيا المصرية القديمة» في الكتاب الأخير للدكتورة فرخندة حسن | صورمواعيد معارض كبار الفنانين التشكيليين لجاليري «ضي» 2021 | صور

بنشرقي: أُحب تحدي الفرق الكبرى.. ودوري أبطال إفريقيا يُظهر مهاراتي

   -  
أشرف بنشرقي
عبر أشرف بنشرقي لاعب الزمالك عن حبه لخوض مباريات دوري أبطال إفريقيا لأنها تجعله يقدم كل ما لديه من مهارات.

الزمالك يواجه الأهلي، يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مباراة تحدث لأول مرة في تاريخ القارة.

بنشرقي تحدث لموقع "FIFA" الرسمي عن تجربته مع الزمالك والوداد المغربي واللعب في دوري أبطال إفريقيا.

وقال بنشرقي: "مبارياتي المفضلة هي مباريات دوري أبطال إفريقيا. أُحبُها لأني أُحب أن أُظهِر مهاراتي في بطولة بها تنافس عالي، مثل هذه المسابقة".

واستعاد بنشرقي ذكريات حصوله على اللقب الإفريقي مع الوداد ضد الأهلي عام 2017 "لقد حصلت على خبرة كبيرة بعد اللعب للوداد والفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا والدوري المغربي".

وأبدى بنشرقي سعادته بمستواه مع الزمالك "في الوقت الحالي أُقدم أداء جيدا مثلما كنت مع الوداد. بإمكانك تقديم الأفضل دائما حين تلعب مع فرق من مستوى القمة".

وعن اللعب ضد الأهلي في نهائي دوري الأبطال، قال: "علي أي حال، فإن هذه المباراة (النهائي) ستكون صعبة، وأي شيء وارد الحدوث".

وأضاف "بكل تأكيد أريد تحقيق دوري أبطال إفريقيا. أنا أحب تحدي الفرق الكبرى".

وتطرق بنشرقي للحديث عن تجاربه الاحترافية قبل اللعب للزمالك "كان لدي وقت رائع مع الهلال السعودي، قبل أن أحقق حلمي باللعب في أوروبا؛ فلقد كانت تجربة عظيمة بالنسبة لي".

وسجل بنشرقي 5 أهداف مع الزمالك خلال 9 مباريات من النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا.

ولعب بنشرقي للوداد المغربي من 2016 وحتى يناير 2018 ثم انتقل للهلال السعودي، قبل أن ينتقل للانس الفرنسي على سبيل الإعارة.

وانضم بنشرقي للزمالك في صيف 2019 قادما من الهلال السعودي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة