بعد الموافقة على تعيينها.. تعرف على وزيرة الخزانة في إدارة بايدنالصداقة على الفيس بوك.. ما يقوله كتاب "بناء الوعى" لـ وزارة الأوقافوصفات طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض المبكر.. وصفة زيت جوز الهند الأسهلمراهق كندى يخوض مغامرة شيقة للنجاة بحياته بعدما ضل الطريق أثناء التزلجأهم طرق علاج مشكلة جفاف الجلد فى الشتاءدراسة: الرياضة لا تحمى مرضى السمنة من أمراض القلبشارع طرح البحر ببورسعيد.. لماذا أطلق عليه هذا الاسم وما هو بعده التاريخى.. صورفتح باب الترشح لعمادة كلية الهندسة بجامعة طنطا.. اعرف شروط التقدموبعدين.. نجلاء بدر تشارك جمهورها صورة من كواليس مسلسل "لؤلؤ"بحبك للأبد .. رسالة رومانسية من ريهام حجاج لزوجها في عيد ميلادهذكرى سنوية سعيدة.. كندا علوش تحتفل بعيد زواجها برفقة عمرو يوسفزوجة الفنان أشرف مصيلحي توضح حقيقة إصابته بورم في المخمحمد يوسف حكما لمباراة الزمالك وأسوان وعاشور للقاء المحلة والاسماعيليرسميًا.. الكاف يعلن عقوباته ضد الزمالك و3 لاعبين في أحداث نهائي أبطال أفريقياأحمد ياسر المحمدي: شيكابالا سبب تشجيعي للزمالك.. وتمنيت عدم مواجهة الأهلي في كأس العالمالطلائع يغلق صفحة الإنتاج الحربى ويبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلى بالدوريمواعيد مباريات اليوم السبت 23 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةمحمد مرجان: الخطيب خطط لإعادة الأهلي للعالمية.. وأدار ملف الكرة بهدوءمحمد مرجان: بايرن ميونخ طلب التعاون مع الأهلي فى مونديال الأنديةنائبة عن تطوير مباني وسط البلد: يجب أن يكون شاملا ومدروسا

ميلنر: علينا التعافي سريعا بعد مباراة أتالانتا المخيبة للآمال

   -  
جيمس ميلنر - ليفربول - نابولي
يشعر جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول بخيبة أمل بعد سقوط فريقه على ملعبه أمام أتالانتا في مباراة لم يظهر فيها بطل الدوري الإنجليزي بمستواه، لكنه طالب فريقه بالتعافي سريعا قبل المباراة المقبلة.

لم يستطع ليفربول تهديد مرمى أتالانتا خلال 90 دقيقة كاملة وكان السقوط من نصيبه في النهاية بهدفين دون رد في ملعب أنفيلد في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الرابعة.

وقال ميلنر في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نعلم أن الأداء كان أداء ضعيفا وسطحيا جدا، يبدو أننا لم نأتي للمباراة، وهو أمر مخيب للآمال".

وأضاف "لم يكن هناك انسيابية في الأداء، نعم قمنا بتحريك الكرة وخلقنا بعض الثغرات في بعض أوقات المباراة، لكن لم نفعل ذلك بشكل جيد".

وتابع "لقد خلقنا القليل من الفرص وهو أمر مخيب للآمال بالنسبة لنا، كانت واحدة من المباريات القليلة التي لم نقدم فيها أفضل ما لدينا ولم نتمكن من تحقيق أي شيء".

وأصبحت تلك الهزيمة هي الأولى لليفربول خلال الموسم الجاري من دوري أبطال أوروبا.

وتجمد رصيد ليفربول عند تسع نقاط يتصدر بهم المجموعة، ويليه أياكس بسبع نقاط بفارق الأهداف عن ملاحقه أتالانتا، فيما يأتي ميتلاند رابعا بدون أي نقطة.

وأتم ميلنر "نحتاج إلى التعافي بسرعة كبيرة لأن لدينا الكثير من المباريات المهمة في الأيام المقبلة".

ويستعد ليفربول لملاقاة برايتون ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي يوم السبت، قبل ملاقاة أياكس ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات الثلاثاء المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة