من حقة ينجح لوحده.. تعليق ناري من مي كساب بعد انفصال أوكا واورتيجاوالدة الطفلة التي جردها والدها من ملابسها تكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة.. فيديومفاجآت صادمة.. نجل شقيق عبدالحليم حافظ يكشف حقيقة عدم تحلل جثته بعد 31 عامانفسي ألغى ناس من حياتي.. أحمد فتحي يشارك مي كساب غناء ياللي شغلين نفسكم بياتعويض "بيجو" والحجز على سيتى ستارز أحداث ينتظرها مساهمو البورصةاكتشاف علاجات مناعية لمرضى الأورام بديلا لـ"الكيماوي" بنسبة شفاء 70%وزيرة البيئة: توثيق كافة الإجراءات للاستفادة من دولفين البحر الأحمر النافق فى البحث العلمىالقوى العاملة: 4 دورات تدريبية لـ 60 متدربا في كفر الشيخشطر جثته نصفين بالساطور.. القصة الكاملة لمقتل تاجر في الهرمقرحة وشد عضلي وعملية جراحية.. إصابات في الوسط الفني خلال يوماستكمال امتحانات الفرقة النهائية بكليات طب الأزهر اليومالتعليم تحدد ضوابط تغيير التخصص لطلبة الدبلومات الفنية.. تعرف عليهاأبرز قضية.. التعليم العالى: الامتحانات فى موعدها والقرارات تبعا لوضع الوباءرجل فى دعوى إثبات نشوز : طردتنى من البيت ومش لاقى أكل ولا أسدد النفقةاعرف مسافة الأمان المناسبة أمام سيارتك وإرشادات المرور للنجاة من حوادث الأمطارالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب شركة حاز 5950 قطعة مستلزمات طبية فاسدة بالقاهرة7 أخطاء تفسد التصميم الداخلي لمنزلك وتدمر المساحةرئيس مياه القناة: استخراج مخلفات حيوانية أثناء تطهير شبكات الصرف الصحيمي كساب وأحمد فتحي يكشفان عن هويتهم الكروية في واحد من الناسالعثور على دولفين نافق بشاطئ إحدي القرى السياحية بمنطقة السخنة بالسويس

صراع بين المنصات للفوز بالبث الرقمي لفيلم «Godzilla vs. Kong»

-  
فيلم كينج كونج ضد جودزيلا

مفاوضات كبيرة تجريها منصة البث الرقمي «نيتفليكس» مع الشركة المنتجة لفيلم «Godzilla vs. Kong»، لعرض الفيلم رقميا دون عرضه بالصالات السينمائية
وليتحول لأحد أفلام البث المباشر.


ووفقا لـ«هوليوود ريبورتر» فإن «نيتفليكس» قدمت عرضًا بأكثر من 200 مليون دولار لبث فيلم «Godzilla vs. Kong» رقميا عبر الشبكة، إلا أن العرض قوبل بحظر للصفقة، من قبل شركة «وانر ميديا» التي تملك حقوق توزيع الفيلم، في حين تتنافس شبكة أخرى للفوز بالبث الرقمي للفيلم هي «HBO Max»، وقال متحدث باسم شركة «وانر بروس» المنتجة للفيلم:«نخطط لإطلاق عرض الفيلم بالصالات السينمائية العام المقبل كما هو مقرر».


وأشار«هوليوود ريبورتر» إلى أن عرض «نيتفليكس» كان يتمتع بجاذبية كبيرة لدى شركة «Legendary»، التي مولت 75 % من ميزانية الفيلم، خاصة مع عدم تواجد الشبكة في الصين، التي كان من الممكن أن يتم عرض الفيلم فيها بدور العرض السينمائية هناك.
وفي الوقت نفسه، فإن Legendary عالقة بحسب وصف «هوليوود ريبورتر» في تكلفة حمل فيلم بميزانية كبيرة لم يتم طرحه بعد وربما يتعثر في طرحه العام الماضي، وعلى الرغم من أن شركة «وانر بروس» تمتلك حصة 25 % فقط في الفيلم، إلا أنها تتحكم في حقوق الفيلم.


وتعد أفلام الوحوش «كينج كونج ضد جودزيلا» حجر الزاوية في قائمة «Legendary» خاصة في الصين، فأكثر من ثلث شباك التذاكر العالمي لـفيلم King of the Monsters، الذي حقق 386 مليون دولار جاء من عرض الفيلم في الصين، وبلغ إجمالي أرباح فيلم Skull Island ،

168 مليون دولار في الصين، أي حوالي 30٪ من إجمالي عائدات الفيلم العالمية التي وصلت إلى567 مليون دولار.


Godzilla vs. Kong، هو الفيلم الرابع في تلك السلسلة، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائية في 21 مايو 2021 ،ولكن ليس من الواضح أن الصالات السينمائية الأمريكية ستعود للعمل بالكامل بحلول ذلك الوقت، وحتى لو كانت كذلك، فإن الاستوديوهات تواجه تخمة من الأفلام الكبيرة المقرر الدفع بها والتي تم تأجيلها إلى هذا الموعد بسبب جائحة كورونا، وكان من المفترض عرضها خلال عام 2020.
تجربة البث الرقمي للأفلام التي أنتجتها الاستديوهات الكبيرة في هوليوود مع عرضها عالميا بدور العرض خاضتها أفلام أخرى الفترة الماضية منها «mulan» الذي طرح في الصين، وعرض رقميا عبر منصة «ديزني+» في الولايات المتحدة، بسبب غياب الجمهور عن التواجد في دور العرض السينمائية لارتفاع إصابات فيروس كورونا، بالولايات المتحدة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة