محمد يوسف حكما لمباراة الزمالك وأسوان وعاشور للقاء المحلة والاسماعيليرسميًا.. الكاف يعلن عقوباته ضد الزمالك و3 لاعبين في أحداث نهائي أبطال أفريقياأحمد ياسر المحمدي: شيكابالا سبب تشجيعي للزمالك.. وتمنيت عدم مواجهة الأهلي في كأس العالمالطلائع يغلق صفحة الإنتاج الحربى ويبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلى بالدوريمواعيد مباريات اليوم السبت 23 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةمحمد مرجان: الخطيب خطط لإعادة الأهلي للعالمية.. وأدار ملف الكرة بهدوءمحمد مرجان: بايرن ميونخ طلب التعاون مع الأهلي فى مونديال الأنديةنائبة عن تطوير مباني وسط البلد: يجب أن يكون شاملا ومدروساوفاة المنتج ميدو منيب نجل شقيق الفنان أحمد منيب إثر نزيف في المخطوق نجاة لأهالي محافظة البحيرة.. 10 معلومات عن مستشفى كوم حمادة الجديد بعد الانتهاء من إنشائهااليوم قطع الكهرباء عن 8 قرى بالقليوبية.. تعرف عليهاروى عمرو موسى!يوسف والمصريون فى بلاد بعيدةشخبطة 2تَلازُم السياسة والاقتصادتداعى المعاني مع الأغانيصوت العرب من القاهرةالهروب من عين كايروأمير طاهرى يكتب: التمثيلية الرئاسية بطهران: لعبة الإقصاءاتإحسان عبدالقدوس.. الكاتب الذى صوَّب نحو صمت المجتمع وجموده

بـ25 ألف جنيه استرليني..شيريهان تكشف الستار عن فستان «ألف ليلة وليلة» بعد 33 عامًا

-  
شيريهان - صورة أرشيفية

أعلنت الفنانة «شيريهان» دعمها اللبنانين، تضامنًا مع ضحايا انفجار بيروت، مُتبرعة بفستان مصنوع من الحرير للمزاد الخيري الذي تقيمه دار «سوذبيز» العالمية بالتعاون مع خمس مؤسسات خيرية لبنانية، بهدف مُساندة المتضررين من الانفجار، ذلك الفستان الذي يرجع زمن ارتدائها له إلى عام 1987، حيث كان أحد إطلالتها في فوازير «ألف ليلة وليلة»، باعثة رسالة دعم وأمل إلى لبنان.

وبثت الفنانة رسالة صوتية مُسجلة إلى اللبنانين، قائلة عبر برنامج «The Insider»، المُذاع عبر قناة «دبي»: «ستنهض ماسة العالم من جديد ستنهض لبنان، وتعلم العالم الدرس مرة أخرى ومن أول وجديد، فهذا هو أنتم شعب الإرادة والكرامة، الشموخ والإصرار، الانتصار والإعمار، أنتم الإبداع والفن والحب»، تلك الرسالة ذاتها التي بعثتها إلى الفنانة فيروز في الأيام الأولى من الكارثة أيضًا.

وكان الفستان، الذي صممه السعودي عدنان أكبر ويصل سعره إلى 25 ألف جنيه استرليني حاليًا، أبيض اللون والتصميم مُخصص للاستعراضات، إذ إن نهايته تشبه «ذيل السمكة»، وظهرت حينها واضعة على رأسها تاج وطرحة بيضاء، وهي ترقص بفستانها في إحدى حلقات الفوازير، ويبدو أن الفستان من القطع الغالية على قلبها فظل بحوزتها طوال 33 عامًا، من هنا فضّلت الفنانة تقديمه إلى اللبنانيين كهدية للتخفيف عنهم ما قاسوه في انفجار المرفأ، الذي وقع في 4 أغسطس الماضي، وأسفر عنه إصابة حوالي 5 آلاف شخص.

وكانت «دار سوذبير» للمزادات أعلنت شراكتها مع مبادرتي «Lebanon For Creatives» و«Beirut for Art»، بهدف إطلاق المزاد الذي يحمل اسم «Love with Beirut To»، والذي من المقرر عقده في لندن بين 7-15 ديسمبر المُقبل.

وأعلن اسم شريهان ضمن قائمة تضم مقتنيات عدد من المشاهير البارزين، مثل فستان المصمم اللبناني إيلي صعب الذي ارتدته الممثلة الأميركية إيما ستون على السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار عام 2015، إضافة لمشاركة عارضة الأزياء نعومي كامبل والفنان البريطاني داميان هيرست، والمغنية البريطانية جيري هاليويل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة