«ماذا بعد؟.. التحيات والفرص والوعود».. مؤتمر افتراضي عن اللغة العربية«مرايا امرأة من برج الحب».. إصدار جديد لماجدولين الرفاعيالتونسية روضة عبدالله تطلق كليب «أنتِ حلم»| "صورس و ج كيف تتظلم على نتيجة امتحان التعيين فى الوظائف الحكومية؟أخبار البورصة اليوم الأحد 24-1-2021المحامين الجدد يلتقطون صورا سيلفي مع النقيب عقب جلسة حلف اليمينعودة الفرعون الذهبى.. محمد صلاح يتقدم لليفربول في شباك مانشستر يونايتداللجنة الطبية لمونديال اليد: إجراء 1790 تحليل "pcr" لجميع الفرق والمشاركين بالبطولة خلال ٢٤ ساعة300 مصنع.. رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات المنطقة الصناعية ببورسعيدرئيس الوزراء يحضر مباراة مصر وسلوفينيا بـ بطولة العالم لكرة اليدلن ننسى التضحيات.. الجالية المصرية برومانيا تقدم التهنئة بمناسبة عيد الشرطةالجالية المصرية بفرنسا تقدم التهاني بمناسبة عيد الشرطةالتنمية المحلية: القرى الخاضعة للتطوير يجب أن تصل نسبة الفقر بها لـ52%جثة مفقودة وأسرة مكلومة: تفاصيل جريمة قتل تاجر دواجن بالهرمالكنائس المصرية تهنئ السيسي بعيد الشرطة: نثمن تضحيات جنودنا البواسل5 معلومات عن الطفل شبيه محمد رمضان في كليب «مصباح علاء الدين» (صور)تحرير 21 قضية في حملة تموينية مكبرة بمطروحمصدر لـ «الوطن»: 322 مليون جنيه قيمة مخالفات تصالح البناء بدمياطمخرجه مصري والقضاء يقرر حجبه.. قصة فيلم يسيئ للرسول والكنيسة تستنكر«مطبخ الخير».. لحم وفراخ وأرز بسمن بلدي: لقمة هنية لأسرة منياوية

عمر كمال يمتدح ذاته ردًا على إشادة شريف مدكور بصوته: «أنا الذوق كله»

-  
عمر كمال - صورة أرشيفية

وقع مطرب المهرجانات عُمر كمال في خطأ كتابي، دون الإنتباه إلى الضمير الذي استعمله في الرد على الإعلامي شريف مدكور، الذي عبر عن سعادته وأخلاقه حينما شاهده في إحدى حلقات برنامج «الدوبلكس»، الذي تقدمه الدُمية أبلة فاهيتا، إذ أشاد الإعلامي بصوته خلال الحلقة، وحاول المغني تقديم الشكر إليه لكنه لم يلاحظ استخدامه كلمة «أنا» عوضًا عن الضمير «أنت».

وقال «مدكور» عبر صفحته الشخصية، في موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «أنا اتفرجت على عمر كمال مع أبلة فاهيتا والصراحة الرجل في منتهى الذوق والأدب وعلى فكرة صوته حلو أوي»، وسرعان ما يرد «كمال» قائلًا: «أنا الذوق كله والاحترام»، لذا حاولت إحدى المتابعات تنبيهه: «عدلها لـ(أنت) بسرعة».

وعاد يكتبها ردًا على المُتابِعة قائلًا: «(أنتَ) قصدي» مُضيفًا الوجه الضاحك.. وكانت تلك الحلقة عُرضت منذ حوالي ثلاثة أسابيع، في الموسم الثالث من البرنامج، وخلال الحلقة تحدث عن حُبه الشديد للفنان محمد فؤاد، وكيف سعى إلى مُقابلته ليحصل على مساعدته، لكن الفنان نصحه في النهاية بالاعتماد على ذاته، وهي نصيحة يراها عمر جيدة بالوقت الحالي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة