كيف تنعكس مدينة الذهب الجديدة على رواج المشغولات المصرية بالخارج؟إبراهيم عيسى: خسائر الصحافة فى مصر 14 مليار جنيه بينما الحديد والصلب تخسر مليارا واحدا فقطقضايا على طاولة التوك شو.. خالد الجندى: إسرائيل اسم نبى ولا يجوز سبهالأوقاف تفتتح اليوم 21 مسجدًا جديدًا و3 مساجد صيانة وترميمالتعليم تواصل شرح مناهج الترم الأول للأسبوع الـ14 عبر المنصات التعليميةاعرف مصير شخص وزوجته عرضا طفلتهما للبيع عبر "فيس بوك"ضبط 30 ألف كمامة و4 آلاف بخاخة كحول مجهولة المصدر بكفر الشيخدودة القز تعيد الحرف الفرعونية في صعيد مصر إلى مكانتها (صور)«مستقبل وطن» بالإسماعيلية يوزع 2500 عبوة مواد غذائية للأكثر احتياجاكيندال جينر تخطف الأنظار بـ"الكاجول" فى لوس أنجلوس.. صور"عقلى وقف".. نوال الزغبى تنتهى من تصوير كليب جديد باللهجة المصرية5 أضرار للأطعمة المقلية على الصحة.. أبرزها السرطان وتصلب الشرايينكيف تتتعاملين مع سكرى الحمل؟ تجنبى الكربوهيدارت والدهونانقطاع المياه عن مدينة طهطا بسوهاج اليوم لأعمال الصيانةمشروعات تنموية بمليار و62 مليون جنيه بسوهاج فى عهد الرئيس السيسىجداريات بأيدى طلاب التربية النوعية تزين أسوار المدارس بكفر الشيخ.. فيديو وصورفي عيد ميلاد نسرين إمام.. تعرف على عمرها الحقيقيعقب تصريحات محمد الطويلة لصدى البلد.. عثمان يطالب بعقد جلسة لحل أزمة الإسماعيليأحمد السيد: السوشيال ميديا دمرت مروان محسن وجماهير الأهلي كانت "بتشتم" فلافيونادر شوقي: الجونة لم يصرف 1% مما أنفقه بيراميدز في الصفقات

هيئة استاد القاهرة تجري بروفة لنهائي أفريقيا.. وتحذر من التواجد بمحيط الملعب

   -  

انتهت هيئة استاد القاهرة الدولى، من البروفات الخاصة بنهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر بين الاهلى والزمالك غدا، وشهدت بروفات الختام حضور مسئولى الاستاد والاتحاد الافريقي «كاف» واتحاد الكرة، بعدما اعدوا بروفة حفل الختام والخاصة بتنظيم مراسم التتويج.

واعلنت هيئة استاد القاهرة عن فتح أبواب الاستاد في الخامسة مساءً على أن يتم غلقه في الثامنة.

كما أنهت أجهزة الأمن كافة الاستعدادات الأمنية لتأمين دخول وخروج اللاعبين وأثناء سيرها مع تأمين جميع الشوارع المحيطة بالملعب.

كما تقرر أن تنتشر القوات بمحيط استاد القاهرة، منذ الخامسة مساءً لتأمين توافد الحضور من مجلس إدارة الفريقين، حيث يتم تأمين دخول حافلتي الفريقين قبل انطلاق المباراة، فضلاً عن تأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة، وتأمين مقر إقامته وتحركاته من الفندق للاستاد والعكس بشكل جيد.

وأعلنت هيئة الاستاد أن الأجهزة الأمنية تمتلك إجراءات قوية ولن تسمح بشكل حاسم وصارم التواجد بمحيط الاستاد، لمنع دخول أي مخالفات مع الحضور مع مجلس الإدارة.

ويساعد رجال الأمن الحضور في الوصول لأماكن جلوسهم قبل انطلاق المباراة بوقت كافٍ، حيث يغلق بعدها أبواب الاستاد ويمنع دخول أي أحد، لحين الانتهاء من المباراة.

وتستمر عملية التأمين لما بعد المباراة، حيث يتم تأمين مراحل التكريم وتسليم الكأس للفريق الفائز، وتسليم باقي الجوائز وسط إجراءات أمنية مشددة، مع الالتزام الحرفي بالإجراءات الاحترازية المعمول بها لمواجهة جائحة كورونا، والحفاظ على صحة الحضور وضمان عدم تعرضهم لأى مخاطر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة