مصر المقاصة يسعى لمواصلة الانتصارات أمام الاتحاد السكندريالرجاء المغربي يحسم موقفه من ضم حميد أحدادريال مدريد يسعى لاستعادة توازنه أمام ألافيس بالدوري الإسباني.. الليلةالظهور الأول لـ ماندزوكيتش.. صدام قوي بين ميلان وأتلانتا في الدوري الإيطاليالدوري الإيطالي.. إنتر يسعى لتضييق الخناق على ميلان أمام أودينيزيمواعيد مباريات اليوم السبت 23 - 1 - 2021 والقنوات الناقلةبعد عرض "سر التاسعة".. هاشتاج النادى الأهلي يتصدر تويتربعد النتائج الكارثية لـ ليفربول.. كلوب: سأقدم الدعم والمعلومات اللازمة للاعبين من أجل تجاوز الأزمةأخصائى العلاج الطبيعى بالإسماعيلى يغادر معسكر المحلة بعد تعرض نجله لحادث سيررمضان صبحي "بطل الصدمة الأهلاوية" يحتفل بعيد ميلاده الـ"24" اليومقصة صور.. أفشة.. بطل الضربات "القاضية" في القلعة الحمراءمصطفى فتحي يستعيد بريقه بعد هدفه في بيراميدزأندية القسم الثانى تجتمع اليوم بالترسانة لمناقشة أزمة تشكيل رابطة المحترفينضبط 6 أشخاص بحوزتهم 6 قطع سلاح ناري و3 كيلو بانجو بأسوانبشرى سارة.. الإعلان عن ترقية 400 ألف موظف بالجهاز الإداري للدولة قريباافتتاح نادي الصحفيين رسميا بعد تطويره في يونيو المقبل4 مشاهد تروي قصة «الحلوى الجنسية» بنادي الجزيرة: من الاحتفال للبكاءمن القناة إلى بورسعيد.. مشاريع الاستزراع السمكي مصدر دخل قومي«تنشيط جيل كوفيد».. جامعة الإسكندرية تشارك في اليوم العالمي للتعليملجنة للتفتيش وإحكام الرقابة على الصيدليات بشمال سيناء

تشكيل الأهلي المتوقع في النهائي الأفريقي

   -  
موسيماني يقود تدريب الأهلي - صورة أرشيفية

ساعات وتنطلق مباراة القرن بين الأهلى والزمالك في نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقررة مساء الجمعة على استاد القاهرة.

ويختتم الاهلى تدريباته اليوم، تحت قيادة بيتسو موسيمانى المدير الفنى، ووفقا لمصدر مطلع، استقر المدرب على التشكيل الذي من المتوقع أن يضم:

محمد الشناوى في حراسة المرمى ومحمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي «قفشة» وجونيور أجايي ومروان محسن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة