محمد يوسف حكما لمباراة الزمالك وأسوان وعاشور للقاء المحلة والاسماعيليرسميًا.. الكاف يعلن عقوباته ضد الزمالك و3 لاعبين في أحداث نهائي أبطال أفريقياأحمد ياسر المحمدي: شيكابالا سبب تشجيعي للزمالك.. وتمنيت عدم مواجهة الأهلي في كأس العالمالطلائع يغلق صفحة الإنتاج الحربى ويبدأ الاستعداد لمواجهة البنك الأهلى بالدوريمواعيد مباريات اليوم السبت 23 / 1 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةمحمد مرجان: الخطيب خطط لإعادة الأهلي للعالمية.. وأدار ملف الكرة بهدوءمحمد مرجان: بايرن ميونخ طلب التعاون مع الأهلي فى مونديال الأنديةنائبة عن تطوير مباني وسط البلد: يجب أن يكون شاملا ومدروساوفاة المنتج ميدو منيب نجل شقيق الفنان أحمد منيب إثر نزيف في المخطوق نجاة لأهالي محافظة البحيرة.. 10 معلومات عن مستشفى كوم حمادة الجديد بعد الانتهاء من إنشائهااليوم قطع الكهرباء عن 8 قرى بالقليوبية.. تعرف عليهاروى عمرو موسى!يوسف والمصريون فى بلاد بعيدةشخبطة 2تَلازُم السياسة والاقتصادتداعى المعاني مع الأغانيصوت العرب من القاهرةالهروب من عين كايروأمير طاهرى يكتب: التمثيلية الرئاسية بطهران: لعبة الإقصاءاتإحسان عبدالقدوس.. الكاتب الذى صوَّب نحو صمت المجتمع وجموده

وزيرة التخطيط تجتمع مع رئيس الجهاز المركزي للإحصاء لبحث مؤشرات الدخل والإنفاق

-  

قامت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية اليوم بزيارة للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وكان في استقبالها اللواء خيرت بركات، رئيس الجهاز وقيادات الجهاز الذين احتفلوا بفوز وزيرة التخطيط بجائزة أفضل وزير عربي من جائزة التميز الحكومي العربي.

وخلال الزيارة تم استعراض أهم مشروعات جهاز التعبئة العامة والإحصاء ومشروعات المسوح والدراسات التي يتم تنفيذها حاليًا وكذلك متابعة سير العمل ببحث مؤشرات الدخل والانفاق.

وقامت السعيد بجولة تفقدية لمتابعة تطوير البنية التحتية وواجهة الجهاز، والتقطت صورة تذكارية مع العاملين. وأكدت السعيد أن جهاز التعبئة العامة والإحصاء يقوم بدور وطني بارز في دعم الدولة المصرية بالبيانات والدراسات اللازمة لرسم السياسات الصحيحة التي تحقق مصلحة المواطن وفقًا لأحدث الأسس العلمية وباستخدام أحدث التقنيات المتبعة عالميًا.

كما أوضحت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أهمية البحوث المجتمعية والبحوث الاستثنائية التي قام بها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في ظل ظروف جائحة كورونا، مثل الدراسة التى تم إعدادها لقياس تأثير الجائحة على الأسر المصرية، إدراكًا من الجهاز بأهمية رصد كل التغيرات التي تطرأ على المجتمع، بفترة مرجعية منذ بداية ظهور فيروس كورونا المستجد فى نهاية شهر فبراير 2020، هذا بالإضافة إلى دراسة تأثير كورونا على الأحوال الاقتصادية والصحية بالمجتمع، مشيرة إلى أن تلك البحوث ساهمت في وضع سياسات اقتصادية تواكب ظروف المرحلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة