حملات المرور تضبط 1923 مخالفة في الجيزةمصرع عامل في حريق شقته بالجيزة.. والنيابة تحقق«أكل عيشي».. اعترافات عاطل بممارسة «الشذوذ الجنسي» في الإسكندريةكشف ملابسات العثور على جثة زوجين داخل غرفة نومهما بقنا (تفاصيل)شرطة التموين تواصل حملاتها في أسوق الجيزة لتصدي لغش التجارالعثور على جثة زوجين في ظروف غامضة بقناتحريات مباحث الجيزة تكشف حقيقة وفاة «موظف البدرشين»مصرع ربة منزل في حريق يلتهم شقة بالهرممصرع عامل صدمه قطار في الحوامدية«الداخلية» تضبط 16 ألف شخص في 24 ساعة لعدم ارتداء الكمامةبعد تفجير بغداد.. رغد صدام حسين: هل صار القتل قدر العراقيين؟بابا الفاتيكان عن الحادث الإرهابي في العراق:« وحشي أحمق»هل سترفع أمريكا العقوبات عن بيلاروسيا خلال رئاسة بايدن؟العالم يُدين تفجيرات العراقروسيا تُرحب بقرار أمريكا مد معاهدة «ستارت 3» الخاص بخفض الترسانة النوويةتويتر يُعلق حساب المرشد الإيراني «خامنئي»مدرب بيراميدز: افتقدنا الشراسة الهجومية أمام سموحة.. ومشادة السعيد وجبر "عادية"المقاولون يرد على اتهامات تفويت عماد النحاس للأهليتذبذب مستوى حسين الشحات يثير قلق الأهلاوية قبل مونديال الأنديةاستبعاد محمود علاء وضم عيد وعبد السلام لقائمة الزمالك استعدادًا لأسوان

وزيرا التخطيط والنقل يشهدان توقيع بروتوكول للتعاون التعليمي والتدريبي

-  
وزيرة التخطيط مع وزير النقل أثناء توقيع البروتوكول

شهدت وزيرة التخطيط ، هالة السعيد ، و وزير النقل كامل الوزير ، التوقيع على بروتوكول تعاون لإنشاء محاكي متطور مماثل لأحدث أنظمة الإشارات المستخدمة عالميا داخل مركز تدريب وردان (المعهد الفني لتكنولوجيا السكك الحديدية)، مع توفير الموارد المطلوبة لدعم التدريب الذاتي في هذا المجال.
وتعتمد مبادرة التدريب التي أطلقتها الستوم مصر على نموذج "تدريب المدربين" الذي يستهدف خلق جيل جديد من المدربين المتميزين، حيث يقوم كلٌ منهم بدوره في نقل المعرفة والخبرات في مجال نظم الإشارات لمتدربي هيئة سكك حديد مصر والعاملين بها.
وسيعمل محاكي نظم الإشارات على تنمية وتأهيل الكوادر الفنية والموارد البشرية العاملة في قطاع السكك الحديدية، ومساعدتها على تحقيق أعلى معدلات الكفاءة للعمليات التشغيلية، والترويج للتوظف والدخل المستدام للعاملين.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة