أمير الكويت: نؤيد كل إجراءات العراق للحفاظ على أمنهموسكو ترحب باستعداد واشنطن لتمديد معاهدة "ستارت-3" لخمس سنوات مُقبلةلجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تصادق بالإجماع على تعيين جانيت يالين وزيرة للخزانةمحكمة تركية تلغي حكم تبرئة 9 في قضية احتجاجات متنزه جيزي باسطنبولالأمم المتحدة: مقتل 12 شخصا في مخيم الهول بسوريا منذ بداية 2021الاتحاد الأوروبي ينأى بنفسه عن إجازة المجر لقاح "سبوتنك في" الروسيالأمم المتحدة: مقتل 250 شخصا وتشريد 100 ألف آخرين بسبب أعمال عنف في السودانمجلس الشيوخ الأمريكي يوافق على تعيين الجنرال لويد أوستن وزيرا للدفاعوزيرة البيئة: انتهاء 6 ٪ من البنية التحتية للمدفن والمحطة الوسيطة بكوم أوشيم بالفيوممتحدث الرئاسة ينشر فيديو زيارة الرئيس السيسي لأكاديمية الشرطة (صور)حدث في 8 ساعات| قرار جديد من الإسكان بشأن مخالفات البناء.. وتحذير من طقس السبترئيس "مصر للطيران" يتفقد مطبعة الشركة لمراجعة الإجراءات الاحترازيةوزير الإسكان يترأس اجتماع لجنة متابعة تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"القنصل الفرنسي والوفد المرافق لها يتفقدون مشروعات مدينة العلمين الجديدة (صور)"السكة الحديد" تناشد الركاب عبر "مصراوي" بالاعتماد على الحجز الإلكتروني"كلاكيت ثالث مرة".. تأجيل عرض"جيمس بوند" بسبب كوفيد إلى أكتوبر المقبلشباب وفتيات بكفر الشيخ يشاركون فى مبادرة "العب رياضتك وزود مناعتك".. صورانتظام حركة المرور بطريق إسماعيلية عقب توقفها بسبب انفجار سيارة أسطوانات بوتاجازإحلال وتجديد لشبكات مياه الشرب والصرف الصحى فى أسوان لزيادة الضغوطحقيقة حفرة الموت التى تدمر السيارات بسوهاج.. فيديو

وزيرة التخطيط تبحث مع رئيس "المركزي للإحصاء" مؤشرات الدخل والإنفاق| صور

-  
هالة السعيد، وزيرة التخطيط الجهاز مع اللواء خيرت بركات، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء

زارت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية اليوم، الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وكان في استقبالها اللواء خيرت بركات، رئيس الجهاز وقيادات الجهاز الذين احتفلوا بفوز وزيرة التخطيط بجائزة أفضل وزير عربي من جائزة التميز الحكومي العربي.
وخلال الزيارة تم استعراض أهم مشروعات جهاز التعبئة العامة والإحصاء ومشروعات المسوح والدراسات التي يتم تنفيذها حاليًا وكذلك متابعة سير العمل ببحث مؤشرات الدخل والإنفاق .
وقامت السعيد بجولة تفقدية لمتابعة تطوير البنية التحتية وواجهة الجهاز، والتقطت صورة تذكارية مع العاملين.
وأكدت السعيد أن جهاز التعبئة العامة والإحصاء يقوم بدور وطني بارز في دعم الدولة المصرية بالبيانات والدراسات اللازمة لرسم السياسات الصحيحة التي تحقق مصلحة المواطن وفقًا لأحدث الأسس العلمية وباستخدام أحدث التقنيات المتبعة عالميًا.
كما أوضحت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أهمية البحوث المجتمعية والبحوث الاستثنائية التي قام بها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في ظل ظروف جائحة كورونا، مثل الدراسة التى تم إعدادها لقياس تأثير الجائحة على الأسر المصرية، إدراكًا من الجهاز بأهمية رصد كل التغيرات التي تطرأ على المجتمع، بفترة مرجعية منذ بداية ظهور فيروس كورونا المستجد فى نهاية شهر فبراير 2020. بالإضافة إلى دراسة تأثير كورونا على الأحوال الاقتصادية والصحية بالمجتمع، مشيرة إلى أن تلك البحوث ساهمت في وضع سياسات اقتصادية تواكب ظروف المرحلة.

جانب من الإجتماع
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة