قبل طرح الألبوم.. الخيامي: "الشغل مع أحلام متعة"الصحة توضح الفرق بين أعراض نزلات البرد والإنفلونزا الموسميةلمحدودي الدخل.. كيف تحصل على شقة من البنك الأهلي لو عندك 21 سنة؟بعد أنباء عن تعرض الرئيس التونسي للتسمم.. مصادر: ليست المرة الأولىأستراليا تخطط لتطعيم الرياضيين قبل أوليمبياد طوكيووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمسلماذا ازدادت وتيرة الاغتيالات بالعراق؟.. باحث يجيب.. فيديوانهيار جزئي بمنزل من طابقين دون وقوع إصابات في سوهاجالرى تعلن الانتهاء من تبطين 852.230 كيلو متر ترع فى 20 محافظةالجنايات تبرئ صاحب مصنع من انتحال صفة ضابط شرطة بالجيزةمستثمرى أسيوط: فرص كبيرة للتصنيع الزراعى لمحصول الرمان والتمور فى الصعيدشركة المقاولات المصرية: نتعهد بانتهاء مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالصعيدلا يفوتك.. التعامد الأول للقمر على الكعبة المشرفة فى ظاهرة ترى بالعين المجردةوصايا مرورية لحمايتك من حوادث الطرق أثناء القيادة تحت الأمطار.. تعرف عليهاخطوات تسجيل استمارة التقديم للامتحانات لطلاب الدبلومات الفنية.. اعرف التفاصيلتعرف على مصير عاطل سقط بكمية من الهيروين فى الشرابيةزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ 8 متهمين بـ"تنظيم ولاية داعش"وفاة الممثلة الأمريكية كلوريس ليتشمان عن 94 عامابسمة وهبة: خطأ طبي تسبب في إصابة أحبالي الصوتية.. فيديوتفاصيل أغنيتين سينجل للفنان محمد عباس بتوقيع عمرو الخضرى

إصابة ثنائي منتخب الشباب بفيروس كورونا

   -  
ربيع ياسين

القاهرة- مراسل مصراوي:

تعرض ثنائي منتخب الشباب محمد أشرف ظهير أيسر الأهلي ومحمد شحاته لاعب وسط طلائع الجيش، للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وخضع أعضاء منتخب الشباب-تحت 20 عامًا- بقيادة ربيع ياسين، أمس الأربعاء، لمسحة طبية، أثبتت إصابة الثنائي المذكور.

ومن المقرر أن يتم إجراء مسحة ثانية قبل 72 ساعة من السفر إلى تونس، يوم 12 ديسمبر المقبل، للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بموريتانيا بمشاركة تونس والجزائر وليبيا والمغرب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة