الزراعة تشكل لجانا بمزارع الدواجن.. وتؤكد: لم نرصد بؤرا جديدة لأنفلونزا الطيورالمحكمة بقضية فتاة المعادى: المتهمان سحلاها ودهساها متعمدين مقابل وجبةالداخلية توفر أغذية بأسعار مخفضة بمناسبة عيد الشرطة في "كلنا واحد"من جيش مصر لشرطتها : عيشتوا وعاشت مصر قوية .. فيديواللواء هبه أبو العمايم: "حازمة في عملي وست بيت شاطرة في منزلي"..فيديوالقوات المسلحة تهنئ وزير الداخلية ورجال الشرطة بمناسبة الإحتفال بالذكرى التاسعة والستين لعيد الشرطةالتنمية المحلية تنتهى من وضع خطط التنمية لـ 1500 قرية ضمن مبادرة حياة كريمةالزراعة: الاستزاع السمكي يوفر 80 % من حجم الأسماك المتاحة بالأسواقكينيث برانا يلعب دور رئيس وزراء بريطانيا فى This Sceptred Isle على منصة Skyشبكة دعارة بمدرسة بشبرا.. التحقيقات: "الحارس استغلها لاستقطاب الساقطات"صدام جديد بين مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد.. الليلةقنديل والجارجي يساندان الأهلي في كأس العالم للأنديةالأهلى يحول للجونة مليون دولار من صفقة والتر بوالياموسيمانى يتسلم تقرير "ماتلبا ويوشا"عن بيراميدزالكيك بوكسينج يحدد شروط اختيار مدربي المنتخبات الوطنيةالداخلية توفد مأمورية لتجديد ترخيص سيارة مواطن مريض في منزله بالجيزةضبط مواطن وراء نشر خبر كاذب باختطاف طفلة في المنوفيةضبط سيارة مبلغ بسرقتها بحوزة عامل في المعادىمحكمة القضاء الإدارى تفصل في دعوى غلق اليوتيوب داخل مصر اليومالقبض على سائق توك توك طعن آخر بسلاح أبيض بسبب أولوية المرور في طما سوهاج

قرار من ربيع ياسين مع لاعب الأهلي بمعسكر منتخب الشباب

   -  
ربيع ياسين

كتب - مراسل مصراوي:

قرر ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر الشباب، إعادة العربي بدر لاعب فريق الأهلي، للمعسكر قبل انطلاق مباراة الشباب "الفراعنة" أمام السكة الحديد الودية، والمقرر انطلاقتها في الثالثة عصر اليوم اليوم الخميس.

وكان ربيع ياسين قرر استبعاد العربي بدر في وقت سابق بسبب استخفاف اللاعب بمسحة فيروس كورونا الأمر الذي جعل المدير الفني للمنتخب يقرر إبعاد اللاعب.

واعترف العربي بدر بخطأه مما جعل ربيع ياسين يسمح للاعب بعودته وضمه مرة أخرى للمعسكر.

وشهد معسكر المنتخب إصابة ثنائي الشباب محمد أشرف لاعب فريق الأهلي ومحمد شحاتة لاعب فريق طلائع الجيش بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ويستعد منتخب الشباب لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المقرر لها الشهر المقبل، في تونس، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

ويخوض منتخب الشباب، فعاليات بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لامم أفريقيا بموريتانيا خلال الفترة من 15 إلى 24 ديسمبر، بمشاركة تونس والجزائر والمغرب وليبيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة