احذرى.. جراحات "عيون الثعلب" تصيبك بالتجاعيد وتشوهات الوجه بنسبة 18%الهاني سليمان: وقعت للأهلى 3 مرات.. وقرار عودة الحراس الأجانب خاطئأحمد سامى: مصطفى فتحى ضحى بـ2 مليون من أجل سموحة وهذا ما ينقص الإسماعيلىاليوم.. الإنتاج الحربى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للمصرىأحمد سامى: طلبت عمر السعيد وأتمنى الاستعانة بالحكام السابقين فى الفارتهالك أعمدة الإنارة بقرية فرشلا بالشرقية.. ورئيس الوحدة المحلية يرد.. صورالمتهمون باستدراج سائق تاكسى وقتله بالقناطر يدلون باعترافات تفصيليلة عن الحادثالعثور على جثة طفلة حديثة الولادة ملقاة بأحد شوارع المحلة.. فيديو لايفاليوم.. إنجي علي تستضيف الفنان أحمد مجدى في برنامج أسرار النجومحنان شوقي: أتابع المواهب الشابة وفخورة بنجاحهم ومستقبلهم الواعدميدو يكشف آخر تطورات ملف مصطفى محمد مع الزمالك"ندوة الأوقاف".. الأمن من أعظم النعم التي منَّ الله بها على مصرانتقادات واسعة من "محلية النواب" للائحة التنفيذية لقانون السايس«التعليم» تستعد لامتحانات التيرم الأول للشهادة الإعدادية بعد 20 فبرايرتفاصيل 7 وظائف مطلوبة في السعودية.. منها ميكانيكي براتب 16 ألف جنيهوفاة مطرب «المترو» سيد أنور البطل الحقيقي لفيلم «هيستريا»القصة الكاملة.. حكاية «عنتيلة المحلة» بطلة الفيديوهات الجنسيةمؤشر نيكي يفقد 2.28% في بداية التعامل ببورصة طوكيوإندونيسيا.. طبيعة خلابة ومعابد عريقةصور| سلمى أبو ضيف تخضع لجلسة تصوير جديدة

رئيس هيئة ميناء دمياط يفتتح معرض السلع للعاملين| صور

   -  
اللواء بحري وليد عوض، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط فى المعرض

افتتح اللواء بحري وليد عوض، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط ، يرافقه نائب رئيس مجلس الإدارة للتشغيل، المعرض السنوي الذي ينظمه نادي العاملين وجمعية رعاية العاملين بالهيئة، لتوفير المفروشات والأدوات المنزلية بأسعار مخفضة ومدعمة، وبتيسيرات في السداد لتخفيف الأعباء المادية عن كاهل العاملين.
وأوضح رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط ، أن الهيئة لا تدخر وسعا في تقديم كافة أوجه الرعاية الاجتماعية للعاملين؛ من إقامة معارض ومنافذ للسلع، للعمل على الاستقرار النفسي والاجتماعي لهم، وتهيئة المناخ الملائم للعمل داخل الهيئة، وذلك حتى يتسنى للعاملين بذل أقصى جهد، والعمل على زيادة انتمائهم للمؤسسة.


جانب من المعرض
جانب من المعرض
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة