أرثر يكشف الفرق بين رونالدو وميسي في غرفة خلع الملابسبيلد: ألابا لم يوقع لـ ريال مدريد.. أندية عديدة تستهدف ضمه من بينها ليفربولحمادة صدقي لـ في الجول: الحضري وجودة ضمن جهازي في الإنتاج الحربيمدرب أستون فيلا لا يشعر بالقلق قبل مواجهة سيتيوالده: ألابا لم يوقع لـ ريال مدريد.. وشرط لدخول برشلونة لسباق ضمهأحمد ناجي: الشناوي أفضل محترف في مصر.. وطريقة الهاني سليمان تذكرني بالحضريالأهلي يعلن غياب وليد سليمان عن مونديال الأنديةميلان يضم ماندزوكيتشعامر حسين: لا أمانع العودة لاتحاد الكرة بشرط تواجد الأجواء المناسبةمحامي قضية أغنية «شكرا»: التشهير والملكية الفكرية عقوبتان تواجهان رامي صبري (فيديو)رئيس المركز القومي للسينما ينعى المخرجة مها الشناويبيومي فؤاد: أكرم حسني زعل مني بسبب «رجالة البيت» (فيديو)«الإنشاد الديني» يحيي حفلا على مسرح الجمهورية 21 ينايرياسمين عز تستضيف الفيشاوي ومحمد عبدالرحمن وميرهان حسين في «ليلة الخميس»محمد ثروت: سمير غانم مدرسة لن تتكرر.. وهناك كيميا بيني وبين بيومي فؤاد (فيديو)مروى عيسى تكشف خيانة حبيبها في كليب «قولوله يفوق»إيرادات الأفلام الإثنين: الإجمالي 268 ألفا.. وفيلم يحقق 138 جنيه فقطسعد لمجرد يكشف: «أستعد لتسجيل الأذان بصوتي كصدقة جارية»بيشوي عبدالله: عرض «احتفال مختلف» أونلاين جاء بعد إلغاء احتفالات الكنيسةوزيرة الثقافة تنعي العميد الأسبق للمعهد العالي للباليه

وزيرة التضامن الاجتماعي تتفقد أعمال قافلة "الهلال الأحمر" بالوادي الجديد | صور

   -  
نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي خلال زيارتها للهلاب الأحمر بالوادي الجديد

تفقدت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ، خلال زيارتها للوادي الجديد، اليوم الخميس، أعمال القافلة الطبية التابعة للهلال الأحمر المصري بالمركز الطبي بحي الزهور ب الخارجة ، برفقة المحافظ محمد الزملوط، وحنان مجدي نائب المحافظ.
أكدت الوزيرة، على الدور الحيوي، الذي يقوم به الهلال الأحمر ، في توفير الخدمات الصحية للمواطنين، ودعم المنظومة الصحية بالمناطق النائية لتقديم خدمة أفضل.
فيما وجه المحافظ، الشكر للجمعيه على الدعم والتعاون الدائم مع المحافظة، مؤكدًا على التنسيق مع مسئولي الجمعية، لزيادة القوافل الطبية المخصصة للمحافظة خلال الفترة المقبلة.


جانب من الجولة
جانب من الجولة
جانب من الجولة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة