ضبط 30 ألف كمامة و4 آلاف بخاخة كحول مجهولة المصدر بكفر الشيخدودة القز تعيد الحرف الفرعونية في صعيد مصر إلى مكانتها (صور)«مستقبل وطن» بالإسماعيلية يوزع 2500 عبوة مواد غذائية للأكثر احتياجاكيندال جينر تخطف الأنظار بـ"الكاجول" فى لوس أنجلوس.. صور"عقلى وقف".. نوال الزغبى تنتهى من تصوير كليب جديد باللهجة المصرية5 أضرار للأطعمة المقلية على الصحة.. أبرزها السرطان وتصلب الشرايينكيف تتتعاملين مع سكرى الحمل؟ تجنبى الكربوهيدارت والدهونانقطاع المياه عن مدينة طهطا بسوهاج اليوم لأعمال الصيانةمشروعات تنموية بمليار و62 مليون جنيه بسوهاج فى عهد الرئيس السيسىجداريات بأيدى طلاب التربية النوعية تزين أسوار المدارس بكفر الشيخ.. فيديو وصورفي عيد ميلاد نسرين إمام.. تعرف على عمرها الحقيقيعقب تصريحات محمد الطويلة لصدى البلد.. عثمان يطالب بعقد جلسة لحل أزمة الإسماعيليأحمد السيد: السوشيال ميديا دمرت مروان محسن وجماهير الأهلي كانت "بتشتم" فلافيونادر شوقي: الجونة لم يصرف 1% مما أنفقه بيراميدز في الصفقاتأحمد السيد: موسيماني هز ثقة محمد شريف في نفسه وضغط بوالياعلاء عبد العال يحذر دفاع أسوان من خطورة رباعي الزمالكالأهلي يغلق ملف مباراة المقاولون من أجل بيراميدزالطعنة من أقرب الناس.. محفظ قرآن يروي تفاصيل طرده واستيلاء نجله على ممتلكاتهمسؤول بالزراعة: إنتاجنا من السكر يتخطى 3.3 مليون طنغدًا.. الأعلى للجامعات يحسم مصير الامتحانات

محافظ كفر الشيخ: تلقينا أكثر من 100 ألف تصالح بقيمة 467 مليونا و292 ألف جنيه

   -  
اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ

قال جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، إن عدد طلبات التصالح في مخالفات البناء التي تلقتها المحافظة حتى الآن، بلغت 100ألف و552 طلبًا تصالح، بقيمة 467 مليونا و292 ألف جنيه.
وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن مبلغ التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء و القرى بالمحافظة، مؤكدًا أنه يشيد بأهالي المحافظة لإقبالهم على التصالح، لتوعيتهم بأهمية التصالح والاستجابة للدولة.
ولفت إلى أن مد فترة التصالح، أعطى فرصة للمواطنين لتقديم طلبات التصالح، لاسيما في ظل ما تقدمه المحافظة من تسهيلات سواء تخفيض سعر المتر ب القرى إلى 50 جنيها، ومدن كفرالشيخ إلى تخفيض 40٪، مما زاد الاقبال على المراكز التكنولوجية الـ 9 بالمدن، بالإضافة البوابة الإلكترونية "محليات"، و13 مركزاً للمعلومات بالوحدات المحلية.
يأتي ذلك ليتسنى للمواطن تقديم طلبات التصالح دون التعرض للزحام بالمراكز التكنولوجية، وحفاظا على صحته، وتوفير خدمة سداد قيمة جديدة التصالح الـ 25% من خلال كارت الفيزا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة