عميد بقوات المظلات: نتبع كل معايير الأمان.. وزوجاتنا جنود مجهولةالمحافظ ووزير الشباب يتفقدان أعمال إنشاء «سيتي كلوب» باستاد شبين الكومنقيب بـ«المظلات» عن مائدة طعام القوات: بتبقى كاملة من القائد للعسكريمران الزمالك.. مشاركة ساسي ومصطفى.. وتدريبات تأهيلية لأحدادالمقاولون العرب يكشف لمصراوي مصير عماد النحاس بعد ثلاثية بيراميدزعمرو جمال: شعرنا بالإهانة من تصريحات لاعبي دجلة.. ولم يكن لهم وجود أمامنامنافس الزمالك.. مهاجم الترجي يقترب من الرحيلطلائع الجيش يوضح لمصراوي صحة مشاركة ناصف أمام دجلةالسيطرة على حريق في شقة سكنية ببنها: نشب بسبب احتراق الطعامعاجل.. الخرطوم: لا نستبعد تقديم شكوى ضد إثيوبيا في مجلس الأمن الدوليتبدأ بـ«25 يناير».. 17 يوما من الإجازات تنتظر الموظفين في 2021«س وج».. كل ماتريد معرفته عن رفع سن المعاش لمواليد 1980 ومابعدهاتوقعات طقس 72 ساعة.. أمطار وعواصف ترابيةسائح استرالي أول زائر لمعبد «إيزيس» بأسوان بعد افتتاحه بحضور الوزيرزراعة الفيوم تُشارك في حملات مكثفة لتعقيم المنشآت الحكوميةأبرز عروض وباقات خط التليفون الأرضي من WEعاجل.. أبو مازن يقرر إجراء الانتخابات التشريعية الفلسطينية 22 مايورائد مظلات: تدريباتنا تمنعنا من ارتداء الساعات والخواتمالاتحاد الأوروبى يُعيّن مبعوثًا جديدًا فى ليبياالولايات المتحدة تفرض عقوبات على كيانات في إيران بسبب انتشار الأسلحة التقليدية

شاهد.. ياسمين رئيس تودع والدتها بهذه الرسالة

-  

نشرت الفنانة ياسمين رئيس صورة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام. 

وكتبت ياسمين رئيس في الصورة: "إنا لله وإنا إليه راجعون".


ورحلت عن عالمنا أول أمس "الثلاثاء"، والدة الفنانة ياسمين رئيس بعد صراع مع المرض. 


وكانت قد استعادت الفنانة ياسمين رئيس ذكرياتها من فيلم لص بغداد، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".


ونشرت "ياسمين رئيس" فيديو لها من كواليس لص بغداد، وعلقت عليه: "من سنه تقريبًا كنت بصور فيلم لص بغداد والڤيديو ده بعد يوم تصوير اكتر من ٢٠ ساعة اكشن وأسمنت بيترمي علينا  بس كنت مبسوطه عشان مع الناس اللي بحبها".


ولاقت شخصية ياسمين في فيلم " لص بغداد" قبول الجماهير، وحقق الفيلم إيرادات عالية حيث يعتبر من أول الأفلام الكوميدية الأكشن لها.


وتقوم ياسمين رئيس بتصوير دورها فى فيلم "جارة القمر" الذى تعود به للتعاون للمرة الرابعة مع زوجها المخرج هادى الباجوري.


وكانت ياسمين قد تعاونت مع المخرج هادي الباجوري سابقا في عدة أعمال، بدأتها بمسلسل عرض خاص، والذي لاقى نجاحًا جماهيريًا صاخبًا، ثم فيلم واحد صحيح، لتشارك في أول بطولة مشتركة لها، ثم بطولة فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة، والمصنّف كأعلى فيلم رومانسي تحقيقًا للإيرادات في شباك التذاكر المصرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة