أحمد مرسي يحاضر عن "الكنوز البشرية الحية" بالأعلى للثقافة.. اليوممحافظ أسوان يعلن فوز 15 متسابقا بجائزة شباب يبتكرضبط لحوم وسلع غذائية مجهولة المصدر خلال حملة بالبحيرةالتخطيط: 20 مليار دولار استثمارات إماراتية بـ10 قطاعات على رأسها الصحةانتهاء تصوير «القاهرة كابول»: يعرض في رمضان 2021«قطاع الأعمال»: 799 مليون جنيه صافي ربح شركات الأدوية في 2019-2020مرصد الأزهر: «الأفلام الدموية» أحد أسباب تطرف الأطفالبروتوكول تعاون بين جامعات بني سويف وتوليارا وداكار لتدريب الخريجينكيف تشارك بموهبتك في مركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنويرالممثل دوين جونسون يعرض قصصا من شبابه فى مسلسل كوميدي جديدسيلينا جوميز تروج لـ Rare Beauty بدروس فى "الماكياج" بفيديو و11 صورةصلاح عبد الله فى صورة مع أشقائه الراحلين:"كلهم مشيوا وسابوني قاعد شاكر حامد"فيل غاضب يطارد موظفى غابة فى تايلاند حاولوا منعه من أكل محاصيل المزارعينتاه فى الغابة..أسترالى يتغذى على الفطر لمدة 18يومًا قبل إنقاذه..اعرف الحكايةأزياء ربيع وصيف 2021.. شانيل تقدم مجموعتها الحالمة خلال أسبوع الموضة بباريس«التضامن» تعلن: هذه الفئات المستحقة للتكريم في مسابقة الأم المثاليةإطلاق التيار الكهربائي بمحطة محولات المنطقة الصناعية بالتجمع الثالثغلق 3 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان في مطاي بالمنيامحافظ القليوبية يتفقد فتح شارع المرور والإجراءات الاحترازية ببنهاتلقي 237 ألف و609 طلبا من المواطنين للتصالح على مخالفات البناء بالشرقية

هل رفضت نقابة "قراء القرآن" عضوية المطرب بهاء سلطان؟

-  

كتب-مصطفى حمزة:

نفى الفنان بهاء سلطان صحة ما تردد بشأن رفض نقابة قراء القرآن قبول انضمانه لعضويتها، موضحا أنه لم يتقدم من الأساس للانضمام لها.

بهاء كشف عن ذلك عبر بيان نشره على صفحته بموقع فيس بوك، وكتب: جمهوري العزيز والقريب لقلبي ، أولا أشكر الخالق العظيم الذي ساعدني وشرح صدري لحفظ القرآن، الكتاب المستبين وخير الحديث الذي يحمل بين دفتيه نور القلوب والعقول والأرواح، يتمنى حفظه الصغير قبل الكبير لفضله العظيم، والذي يبث السعادة والرضا والصدق على جميع الأصعدة و نواحي الحياة، وأمدني بطاقه إيجابية ما يدفعني أن أكون إنسانا ملتزما محبا للخير يراعي ويتقبل الأخر. "

وتابع " ثانيا جزيل فضل وتوفيق من الله إنه أمدني بحب جمهوري الذي شجعني ووقف بجانبي منذ بداية مشواري الفني، ومازال يساندني في كل مراحل حياتي الفنية، أعدكم جمهوري وأحبابي بأن أمضي قدما في مسيرة الفن الراقي والموسيقى التي عهدتموها مني بما يليق بى و بكم".

واكمل بهاء،:" ثالثأ أود أن أتقدم بالشكر للدكتور احمد كريمه ونقيب القراء محمد حشاد ، وأوضح الالتباس الحاصل حيث إن بعض الصحفيين اخذوا كلامهم على غير محمله، وصدروا للناس أنهم يمنعوني من دخول النقابة، وهذا ما أنفيه نفيا قاطعا وجازما، وعار كليا عن الصحة، لذلك وجب أن أوضح أنني لم أطلب يوما أن أنضم إلى جمعية قراء القرآن الكريم، مع أنه شرف كبير لي، وشرف يتطلع إليه الصغير قبل الكبير ".

واختتم المطرب :" كل اللي يعرفني يعلم إني أبسط من كدا، وإني حبيت أشارك جمهوري جزء من حياتي الخاصة والتي أعتبرها حق من حقوقهم، أن يسمعوا فنانهم المحبوب يشاركهم الابتهالات والتواشيح الدينية، وبعض من آيات القران الكريم الذي يقرأها على مواقع التواصل الإجتماعي، أشكركم للحب والدعم .. وربنا يقدرني وأسعدكم بقدر ما في قلبي لكم "

بهاء سلطان

اقرا ايضا:

بهاء سلطان يتلو آيات من القرآن الكريم.. والجمهور: كأننا نسمع محمد رفعت (فيديو)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة