"25 يناير".. حكاية خالدة من بطولات الشرطة المصرية قبل 69 سنة"| صورضبط 705 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 103 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 25 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 154 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيامس و ج.. ما لا تعرفه عن معركة الزاب الكبرى وسقوط الدولة الأمويةمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير.. كيف تشترك فى الفرقة المسرحيةقفشة يهزم عبد الله السعيد بالضربة القاضية قبل مواجهة الأهلى وبيراميدزالزمالك يرفض تقديم شكوى للفيفا ضد التحكيم المصريالملابس الثقيلة وحدها لا تكفى.. تعرف على 6 أطعمة تمدك بالدفء فى الشتاءتفاصيل وفاة الطفل "مازن" صعقا بالكهرباء.. ومحافظ شمال سيناء يقدم واجب العزاءتعرف على الأسعار الاسترشادية لبيع أسماك الزريعة للثروة السمكيةسلبية 30 عينة تحليل مواد مخدرة تم سحبها من سائقين فى سوهاجبعد طرحها بيومين.. يا سمرا لـ مصطفى شوقى تتخطى 2 مليون مشاهدةشاهد.. أحمد الشامي في أحدث ظهور مع مجدي الهواري وأحمد فهميميرنا نور الدين تهنئ صلاح عبد الله بعيد ميلاده: أحلى بهلول في الدنيايا جمالك.. هاجر أحمد تخطف الأنظار بإطلالة لامعةديميت أوزديمير تتألق من كواليس المسلسل التركي "منزلي"في عيد ميلاد الفنان صلاح عبد الله.. تعرف على محطات مهمة في حياته"بحبك ياصاصا".. هشام ماجد يهنئ صلاح عبد الله على طريقته

محمود فتح الله لـ«بوابة الأهرام»: «لا للتعصب.. ونتمنى نهائي إفريقيا يليق باسم مصر» | فيديو

   -  
محمود فتح الله

علق محمود فتح الله ، لاعب الزمالك والمنتخب المصري السابق، على نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي و الزمالك .
ويقام نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي و الزمالك غدًا الجمعة، في التاسعة مساءً، على إستاد القاهرة الدولي.
وأعلن «فتح الله» في تصريحات خاصة لـ«بوابة الأهرام» دعمه لمبادرة «لا للتعصب .. مصر أولًا»، متمنيًا خروج النهائي الإفريقي بشكل يليق باسم مصر.
تأهل الزمالك للنهائى الإفريقي بعد فوزه على الرجاء المغربي، بدور نصف النهائي بنتيجة 4/1 في مجموع المباراتين.
تأهل الأهلي  إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربي بدور نصف النهائي بنتيجة 5 / 1 في مجموع المباراتين.

محمود فتح الله لـ «بوابة الأهرام»: «لا للتعصب.. ونتمنى نهائي إفريقيا يليق باسم مصر»
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة