بث مباشر لاحتفال عيد الشرطة رقم 69الضرائب: شهر يناير يشهد عددا من الإلتزامات على أصحاب الأعمالوزيرة الصناعة تقرر إعادة تشكيل المجلس الوطنى للاعتمادة لمدة 3 سنواتسوريا تطرح مناقصة لشراء 39.400 ألف طن من الأرز الأبيضسهم بنك الإمارات دبي الوطني يصعد ببورصة دبي بمستهل التعاملات5 أسهم تصعد ببورصة البحرين بافتتاحية تعاملات جلسة الاثنينقطاع العقارات يهبط ببورصة قطر بمستهل تعاملات جلسة الاثنينحرس المنشآت النفطية فى ليبيا يوقفون صادرات الخامتعرف على سعر الدولار اليوم الاثنين 25-1-2021أسعار الدواجن اليوم الاثنين.. سعر الكيلو من 23 إلى 26 جنيهاوزيرة التخطيط تلتقى رئيس شركة إمارتس للحلول الذكية التابعة لاعتماد القابضة الإماراتيةانخفاض واضح.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانب والبطتعاون بين "الإنتاج الحربى" و"التضامن" لاستخدام الطاقة الشمسية فى القطاع الزراعىلاستخدام الطاقة الشمسية في الزراعة.. بروتوكول بين الإنتاج الحربي والتضامن..صورالرئيس السيسى يحضر احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة ..اليومبالأسماء.. تحويل 4 ملايين جنيه مستحقات العمالة المغادرة للأردنالقوى العاملة: تعيين 73 شابا والتفتيش على 134 منشأة بشمال سيناءبنسبة 50% .. الأردن تخفض رسوم تصاريح العمل لعمال الزراعة والمخابز الوافدين لمدة 3 أشهرضوابط وشروط الحصول على مساعدات «التضامن» الاستثنائية للإغاثةالتحالف الدولي يشن ضربة جوية ضد داعش في جبال «مكحول» بالعراق

إسلام الشاطر لـ «بوابة الأهرام»: «لا للتعصب.. وتبقى مباراة القمة الأهم في تاريخ كرة القدم المصرية» | فيديو

   -  
إسلام الشاطر

أعلن إسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق دعمه لمبادرة « لا للتعصب .. مصر أولًا» قبل نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي و الزمالك .
ويقام نهائي أبطال إفريقيا بين الأهلي و الزمالك الجمعة 27 نوفمبر 2020، في التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي.
وأكد «الشاطر» في تصريحات خاصة لـ «بوابة الأهرام» على أن مبادرة « لا للتعصب .. مصر أولًا» هامة جدًا في هذا التوقيت، متمنيًا خروج النهائي الإفريقي بشكل يليق باسم مصر.
وأضاف «الشاطر» أن لقاء الأهلي و الزمالك يبقى من أهم المواجهات الكبرى في تاريخ كرة القدم.
تأهل الزمالك للنهائى الإفريقى بعد فوزه على الرجاء المغربى، بدور نصف النهائى بنتيجة 4/1 فى مجموع المباراتين. تأهل الأهلى إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال إفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربى بدور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1 فى مجموع المباراتين.

إسلام الشاطر لـ «بوابة الأهرام»: « لا للتعصب .. وتبقى مباراة القمة الأهم في تاريخ كرة القدم المصرية»
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة