تحقيقات في الزمالك لكشف حقيقة ادعاءات النادي الفرنسي بشأن مصطفى محمدالسفير الفرنسي يشيد بالتنظيم الاحترافي لكأس العالم لكرة اليد بمصرمدير «مونديال كرة اليد»: نجاح البطولة لن يتأثر بغياب الجماهيرمصدر لمصراوي: مصطفى فتحي يرحب بالانتقال لسموحة"اتفاق وتراجع".. الزمالك يكشف كواليس مفاوضات سانت ايتيان لضم مصطفى محمدالزمالك يكشف عن طلب باتشيكو بشأن صفقة الشتاءبالمواعيد والقنوات.. مصر ومقدونيا ضمن مباريات مثيرة بمونديال اليدبالمواعيد والقنوات.. فولهام وتشيلسي ضمن مباريات السبت الكرويالزمالك يكشف كواليس جديدة بشأن مفاوضات العين و"زيزو"بالفيديو.. الكونغولي مفومبي يخطف الأضواء بمونديال اليد"بين تركيا وأرتيتا".. وكيل النني يكشف لمصراوي معادلة التألقكيف استفاد الزمالك بعد إغلاق المفاوضات مع سانت ايتيان بشأن مصطفى محمد؟الإعدامات الأعلى في تاريخ أمريكا.. قصة المعدوم رقم 13 في عهد «ترامب»وزير النقل يتابع نقل مرافق متعارضة مع الدائري: انتظروا طريقا عالمياضبط صاحب فيديو «المشي بالملابس الداخلية» في دمياط ورأس البر: «بسترزق»السفير الفلسطيني يوجه الشكر لمصر: حملت لواء الدفاع عن مدينة القدسما بين الحجاب والوفاة والإنعاش.. فيفي عبده تحارب الشائعات بـ«5 مواه»9 معلومات عن «شاومينج» قبل طرحه في موسم رأس السنة«الاتحاد الأوروبي» يعلق المساعدات الاقتصادية لإثيوبياالبترول: تحويل السيارات للغاز يسهم في الارتقاء بنمط حياة المواطن

تنفيذ تدريبات غير نمطية.. ختام التدريب البحري المصري الروسي المشترك جسر الصداقة - 3

   -  
ختام فعاليات التدريب البحرى المصرى الروسي

أختتمت فعاليات التدريب البحرى المشترك "جسر الصداقة- 3 "، الذى تم تنفيذه بنطاق المياه الإقليمية لجمهورية روسيا الإتحادية على مدار عدة أيام بمشاركة عدد من القطع البحرية المصرية والروسية .

حيث تضمن التدريب تنفيذ عدد من الأنشطة البحرية شملت العديد من تشكيلات الإبحار وكذا الدفاع ضد التهديدات الجوية والسطحية غير النمطية ، وتأمين هدف حيوى بالبحر وتقديم المعاونة لقطر سفينة بالبحر ، وتمرين البحث والإنقاذ. 

كذلك تنفيذ عدد من الرمايات على عدد من الأهداف الجوية والسطحية، أثبتت مدى ما يتمتع به العناصر المشاركة من مهارة وقدرة فائقة على إصابة الأهداف ، فضلًا علي تنفيذ تدريب فرض التحكم البحرى على منطقة محددة وتأمين سفينة ذات أهمية خاصة ، وكذا التدريب على مكافحة الألغام البحرية أثناء الخروج من الميناء .

 كما نفذت عناصر القوات الخاصة البحرية لكلا الجانبين عدد من الأنشطة المشتركة ، وأظهر تنفيذ الأنشطة مدى الدقة والتخطيط الجيد فى إدارة التدريب والقدرة على حل جميع المواقف الطارئة بنجاح من خلال مركز القيادة المشترك لكلا الجانبين. 

وأختتمت الفعاليات بعقد عدد من جلسات النقاش التحليلية لإستخلاص الدروس المستفادة وتعظيم الفائدة من نقاط القوة التى أبرزها التدريب ، كما تم تنظيم مؤتمرًا صحفيًا لقادة الوحدات من الجانبين المصرى والروسى إستعرضا خلاله أهمية التدريب لما يمثله من إضافة قوية لتبادل الخبرات وتوحيد المفاهيم القتالية على مسارح العمليات البحرية العالمية .

يأتي التدريب البحري المشترك " جسر الصداقة -3 " استمرارًا لسلسلة من التدريبات المشتركة بين مصر وروسيا ، بما  يعكس عمق العلاقات ومدى رقى مستوى التعاون العسكرى بين القوات المسلحة لكلا البلدين .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة