القوى العاملة: اتفاقية عمل جماعية يستفيد منها 224 عاملًا بشركة خاصةويبنار عن تأثير الأخبار المزيفة على علاقة المواطن بالدولة في إعلام القاهرةالتعليم: لا توجد امتحانات خلال إجازة نصف العام وأخرها 20 فبراير المقبلالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالقوى العاملة تبحث التعاون مع ألمانيا بمجال التدريب وتوفير فرص للعمالة الفنيةمسئولو وزارة الإسكان يتفقدون محطة تنقية مياه الشرب بمنطقة الأميريةمصر للطيران تسير 64 رحلة جوية تنقل 7730 راكبا لعدة دول مختلفة86 يوما على رمضان.. وغرة الشهر المعظم 13 أبريل المقبلهل يساعد تناول الزبادي بالليمون على إنقاص الوزن؟.. استشاري يوضحاتفاقية عمل لصرف تعويضات ومكآفات لـ224 عاملا بـ«فندق ميريديان»قصة إعادة إحياء الرهبنة بجبل القلالي: صدفة قادت الأنبا باخوميوس (صور)«القوى العاملة» تعين 599 شابا بالقطاع الخاص والاستثماري في دمياط«القوى العاملة» تبحث توفير فرص عمل للشباب وتدريبهم في ألمانيا«وقفة رجالة» يتصدر أفلام موسم رأس السنة بـ500 ألف جنيهساعدوني في استعادة حقي من المتجر الشهير يا مسؤولينللمهندسين وخريجي آداب مساحة.. جهاز تشغيل الشباب يعلن وظائف شاغرة«يا حبك».. قصي حاتم يطرح أحدث أغنياته مع علي صابر (فيديو)إجراءات أمنية غير مسبوقة فى واشنطن قبيل تنصيب بايدن.. فيديوعمرو أديب يقدم حلقة خاصة من دبى فى حلقة اليوم ببرنامج "الحكاية".. الليلةالقوى العاملة: تعيين 599 شابا وغلق 17 منشأة مخالفة بدمياط

السيسي: السياسة الكويتية رشيدة ورصينة في مواجهة تحديات الأمة العربية

   -  
الرئيس السيسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الدكتور أحمد ناصر الصباح وزير الخارجية الكويتي، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، بالإضافة إلى سفير دولة الكويت بالقاهرة".

وقال السفير بسام راضي ، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، ان  وزير الخارجية الكويتي نقل إلى الرئيس رسالة من أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، تضمنت التأكيد على اعتزاز الحكومة والشعب الكويتي بما يجمعهما بمصر وشعبها من أواصر تاريخية وطيدة وعلاقات وثيقة في مختلف المجالات، وحرص الكويت على تعزيز التعاون والتشاور والتنسيق مع مصر بشكل منتظم إزاء مختلف القضايا، خاصةً في ضوء الجهود المصرية المقدرة للحفاظ على السلم والأمن على المستوى الإقليمي.

من جانبه؛ طلب الرئيس نقل تحياته إلى صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، مؤكدًا حرص مصر على تطوير التعاون الوثيق والمتميز بين البلدين على شتي الأصعدة إلى جانب تبادل الخبرات وتعميق العلاقات التنموية في ضوء اشتراك الدولتين في رؤية التنمية المستدامة مصر ٢٠٣٠ والكويت ٢٠٣٥، مما يوفر مساحة إضافية للتعاون بين البلدين.

كما أكد وزير الخارجية الكويتي أن مصر دائمًا ما كانت سباقة بالتعاون والبناء والخير في كل محيطها الإقليمي، خاصةً لمنطقة الخليج والأمة العربية بأسرها، معربًا عن التقدير لدور مصر التاريخي تجاه دولة الكويت، وهو الدور الممتد حتى الآن على المستوى الرسمي والشعبي من خلال التأثير البناء للجالية المصرية داخل المجتمع الكويتي جنبًا إلى جنب مع أشقائهم الكويتيين.

وذكر المتحدث الرسمي أن اللقاء شهد التباحث حول مختلف جوانب العلاقات الثنائية، فضلًا عن التشاور إزاء المستجدات على الساحة الإقليمية، خاصةً في سوريا والعراق، حيث أكد الرئيس في هذا الخصوص ارتباط أمن الخليج بالأمن القومي المصري، مشيدًا بالسياسة الكويتية الرشيدة والرصينة في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة العربية، بينما ثمن وزير الخارجية الكويتي دور مصر المحوري بالمنطقة باعتبارها ركيزة أساسية لأمن واستقرار الوطن العربي، مشيدًا بحرص مصر على تعزيز التضامن بين الدول العربية والدفع قدمًا بالعمل العربي المشترك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة