برلماني: طالبت وزير التعليم العالي بزيادة أعداد طلاب الطب في مصراستمرار حبس الأب المتهم بذبح طفله «أدهم» بالدقهلية إلى 24 ينايرسقوط عاطل بحوزته 100 طربة حشيش وضبط 2 طن ونص سكر تمويني بكفر الزياتفريق محاكاة يزور تمريض بنها استعدادا لتجديد الاعتماد الأكاديمىوزارة الداخلية تستقبل وفدا من الإعلاميين الأفارقة«تنمية المشروعات»: طفرة كبيرة بعد إصدار اللائحة التنفيذية للقانون«اللويدز ريجيستر» تمنح هيئة ميناء دمياط شهادة التطابق مع «ISO»فيلم «الخطة العايمة» يحتل المركز الثالث بإيرادات بلغت 16 ألف جنيهيعد إحراز أوباما لـ الهدف الأول.. هاشتاج الزمالك يتصدر تويترهنا الزاهد فى إطلالة صيفية.. شاهدصورة.. أحمد حاتم عن محيى إسماعيل: بيحبني أويمن الارتباط لساحات المحاكم.. 5 قصص حب شهيرة بالوسط الفني انتهت بـ قضايا| أبرزها طحال سميةتأجيل مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا.. اعرف الموعد الجديدميدو: مفيش أي عمق هجومي للزمالكأول تعليق من بايرن ميونخ على قرعة كأس العالم للأندية بعد احتمالية ملاقاة الأهلي60 دقيقة | الجونة يحاول والزمالك يستمر في إهدار الفرصمحمد سمير: مصر نجحت في إبهار العالم بنجاحها في تنظيم مونديال اليد..فيديوالزمالك ينفرد بصدارة الدوري بالفوز على الجونة 1 - صفرملخص وهدف المباراة المثيرة بين الزمالك والجونة ..فيديوعين على المنافس .. 9 معلومات عن الدحيل القطري أول محطات الأهلي في مونديال الأندية

السعودية تحذر من وضع "أسماء الله" على الأكياس

   -  
السعودية

وكالات:

حذر مجلس الغرف السعودية، جميع المتاجر من وضع أسماء الله الحسنى على الأكياس والعبوات المُعرّضة للامتهان، وطلب إزالة الموجود منها.

وتلقى مجلس الغرف السعودية خطابا من وزارة التجارة تضمن عدد من الشكاوى، المتعلقة بقيام العديد من المتاجر بكتابة أسماء الله الحسنى على الأكياس والعبوات المعرضة للامتهان، بحسب صحيفة "سبق" السعودية.

وأشارت إلى صدور توجيه من وزير الداخلية رقم 21016، تضمن عدم كتابة أسماء الله على جميع الأوراق والأوعية التي يؤول الأمر فيها إلى الامتهان.

كانت اللجنة الدائمة للإفتاء درست سابقا وضع أسماء الله وصفاته في أماكن متعددة معرضة للامتهان، وأفتت بمنع ذلك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة