الزراعة: حزمة إجراءات تنفيذية لحماية الثروة الحيوانية من 4 أمراض.. تفاصيلقطع المياه عن عدة مناطق في كفر الشيخ .. اليوم122 مليار دولار مهدرة بسبب عدم تدوير المخلفات عربيا.. الاقتصاد التدويرى كنز المستقبلزوجان حاولا تزوير نسب طفل في قنا.. والأمن يعثر على جثة رضيع ملقاة بالطريقاليوم.. ورشة عمل بكلية تمريض طنطا حول «إعداد المفردة الاختيارية»ضبط 53 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ«تموين الغربية»عبير خميس مديرا لوحدة التسويق بكلية علوم طنطاتحرير 459 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةأحمد صلاح حسني: ربنا بيحبني مثلت أمام عادل إمام ولحنت لدياب ودربني الجوهريعبدالله السناوي: دور الجيش مشرف والمصريون يثقون بهالمسلماني: بايدن رئيس تقليدي.. ويوجد بأمريكا 42 مليون جائع«إخوان مخادعون».. أبو زيد: الإخوان وصلوا لقيادة مصر بالاستقواء بالخارجابن شقيق العندليب يكشف حقيقة نسبه للنبي: «من نسل الإمام الحسين»يوتيوبر كوري: أحببت مصر عشت شهرين فيها وأرغب في قضاء شهر آخرعبدالله السناوي: الإخوان الإرهابيون آخر من دخلوا الميدان في ثورة ينايرالاتحاد الدولي لليد يكشف حقيقة تسمم لاعبو سلوفينياالزمالك يوثق عقد الناشئ أحمد محمود بعد عرض سموحةضبط 46 مخالفة تموينية في حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بسوهاجأمين الشباب بـ«مستقبل وطن» يدين التدخل الأمريكى المسيس.. ويؤكد: مصر تضع حقوق المواطن في الأولويةنقابة الصحفيين تصدر بيانا بشأن إجراء الانتخابات

إعصار يضرب جنوب الهند برياح عاتية وأمطار غزيرة

   -  
إعصار يضرب جنوب الهند

ذكرت هيئة الأرصاد الجوية الهند ية أن إعصار ا قويا وصل إلى اليابسة على الساحل الجنوبي للهند في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، مصحوبا برياح عاتية وأمطار غزيرة.
وذكرت شبكة تليفزيون نيودلهي (ان دي تي في) أن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم في ولاية تاميل نادو، ويرجع ذلك على الأغلب إلى سقوط الأشجار وانهيار المنازل.
ووصل ال إعصار "نيفار" إلى الشاطئ على ساحل إقليم بودوتشيري بسرعة رياح تتراوح من 125 إلى 130 كيلومترا في الساعة، بحسب هيئة الأرصاد الجوية.
وتسبب ال إعصار في إسقاط أشجار وأعمدة كهرباء وغمرت بعض المناطق بأمطار غزيرة.
وضعفت سرعة الرياح لاحقا إلى 100 كيلومتر في الساعة مع تحركها ناحية الشمال والشمال الغربي إلى ولاية تاميل نادو. وأفاد بيان حكومي لولاية تاميل نادو بأن ال إعصار تسبب في اقتلاع أكثر من 380 شجرة. وتم إجلاء عشرات الآلاف من الأشخاص من المناطق المعرضة للخطر على طول سواحل بودوتشيري وتاميل نادو إلى ملاجئ قبل قدوم ال إعصار . وحذرت هيئة الأرصاد من ارتفاع أمواج البحر وطلبت من الصيادين عدم الخروج حتى يوم الجمعة. يشار إلى أن نيفار هو ال إعصار الثالث الذي يضرب جنوب آسيا بعدما ضرب أمفان بنجلاديش والساحل الشرقي للهند في 21 مايو مخلفا أكثر من مائة قتيل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة