هل تعاني من التوتر.. حارب المشاعر السلبية بـ8 أطعمةحديث الصور .. «حلاوتك يا استفندى»ضبط 51 قضية بحملة تموينية بينها مواد مجهولة المصدر داخل مصنع للبويات بسوهاجبالأبيض والأسود.. نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لهامش أول مرة .. مايلي سايرس تتعرض للسرقة من جديدمي عمر تشارك متابعيها كواليس مسلسل لؤلؤ عبر إنستجرامراغب علامة يهاجم السلطات اللبنانية: خائفون من أشياء كثيرةعببر صبري تهنئ محمد رمضان بأغنيته الجديدة: إيه البهجة والحلاوة دينسرين طافش: شخصية سارة جذبتني للمشاركة في مسلسل الوجه الآخرراغب علامة يحيى حفلا غنائيا في أوبرا دبيمحمد ممدوح يجسد دور محامٍ.. رمضان المقبلتامر حسين: عمرو دياب في حتة تانية بأخلاقه قبل فنهبدون مكياج .. المطربة يارا تخطف أنظار متابعيها عبر إنستجرامسيدة فقدت 40 كيلو في 5 أشهر بدون رجيم.. والسر؟رحلة صعود أبطال فريق كرة القدم للصم بشمال سيناء للدوري الممتازالبنك الأهلي ضيفا على إنبي في الدوري الممتاز.. اليومبدون ميسي.. برشلونة ضيفا ثقيلا على إلتشي في الدوري الإسبانيالنادي الأهلي يخوض مرانه الرئيسي اليوم استعدادًا لبيراميدز بالدوريتعرف على تفاصيل رحلة الأهلي إلى الدوحة للمشاركة في مونديال الأنديةمسحة طبية للاعبي الأهلي اليوم

سائق يتهم خطيب ابنته بالتعدي عليها جنسيًا بقليوب.. والمتهم: «سمعتها سيئة»

-  
مديرية امن القليوبية - صورة أرشيفية

اتهم سائق في قليوب عاملًا بالتعدي الجنسي على ابنته المخطوبة له منذ 3 أشهر، مشيرًا إلى أنه «قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة، ويريد فسخ خطبته منها، رغم وعده لها بأنه سيصحح خطأه ويتزوجها»، بحسب زعم الأب.

تلقى المقدم طه حسين، رئيس مباحث مركز قليوب، بلاغًا من «م ع ص»، 39 عامًا، سائق، يفيد بقيام خطيب ابنته بـ«التعدي عليها جنسيًا، ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وفض غشاء بكارتها أثناء فترة الخطوبة»، كما ورد في البلاغ.

تم إخطار اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث الجنائية، حيث تبين أنه بسؤال ابنته وتدعى «أ م ع»، 19 عامًا، قررت أنها «مخطوبة للمتهم منذ حوالي 3 أشهر، وأثناء تردده على منزلها قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة برضاها بعدما وعدها بالزواج وتصحيح خطأه»، كما ورد في التحقيقات.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم ويدعى «أ م ف»، 22 سنة، عامل، وبمواجهته أنكر ذلك، وعلل اتهامه بـ«تركها وفسخ خطوبته لسوء سمعتها»، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة