أشرف سيف يحيي ذكرى وفاة والده وحيد سيف :"صانع البهجة"بالصور-نجوم الفن في جنازة مها الشناويصورة| انهيار المخرج خالد بهجت في جنازة زوجتهماذا يحدث في البيت الأبيض أثناء دخول بايدن وخروج ترامب؟الحريري يوجه نداء إلى اللبنانيين بسبب والده: «نحن أمام وباء لا يرأف بأحد»نقص العمالة المتخصصة مشكلة تؤرق ألمانيا«الأمن الاقتصادي» يواصل حملاته ويضبط 12555 قضية سرقة تيار كهربائيضبط 248 قضية مخدرات وتنفيذ 80 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعةضبط 100 طربة حشيش في الغربيةتأجيل محاكمة 17 متهما بالاستيلاء على أراضي قيمتها 500 مليار جنيه لـ 21 ينايروزير الرياضة يستجيب لـ«الحديدي» بطل ألعاب القوى للمعاقين: معاش وسكن ووظيفة«وقفة رجالة» لماجد الكدواني يحقق إيرادات مليون و700 ألف جنيهنسرين طافش لمتابعيها: لن تعرف معنى أن تحب الآخر ما لم تحب نفسك أولًامن الجيم..تامر هجرس يخطف الأنظار في أحدث ظهور لهبملابس محتشمة.. رانيا يوسف تبهر متابعيها من أحدث ظهوررسميا.. ميلان يعلن تعاقده مع ماندزوكيتشأحمد سامى يدرس مباريات بيراميدز قبل مواجهته فى الدورىرسميا.. ديفيد نيكولا مديرا فنيا لتورينو خلفا لماركو جيامباولوأزمة أهداف في ليفربول .. تراجع ثلاثي الرعب يفضح عجز يورجن كلوبخبر غير سار للأهلاوية.. وليد سليمان يغيب عن كأس العالم للأندية

هبد.. شوبير يسخر من احتجاج الزمالك علي تذاكر نهائي القرن

   -  
شوبير

سخر الإعلامي أحمد شوبير، من تقدم نادي الزمالك باحتجاج إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف"، بسبب توزيع دعوات لقاء القمة أمام الأهلي المقرر لها، غدا، الجمعة،  في تمام التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا " نهائي القرن".

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي:" الاجتماعي الأمني اسفر عن حضور نحو 2000 مشجع للمباراة، وتم توزيع التذاكر كالتالي، الزمالك 25 تذكره ومثلهم للأهلي، و1500 لوزارة الرياضية، و 250 تذكرة للاتحاد الأفريقي ومثلهم لـ اتحاد الكرة.

وتابع:" الزمالك هبد بيان احتجاجا على طريقة توزيع التذاكر، وذكر أن محمد فضل أقحم اللجنة الخماسية في تنظيم المباراة، وأستولى عن تذاكر الكاف، وأن حضوره غير قانوني".

وأشار شوبير:"  الزمالك ذكر في بيانه أن اتحاد الكرة غير موجود وهذا شيئ  غير مفهوم، من الذي ينظم المسابقات، ويعلن نتيجة المسحات، هل مركز شباب أمام اتحاد الكرة!".

وواصل:" الزمالك وسبق وأن دفع غرامة كبيرة، بسبب عدم إرسال دعوات للاتحاد الأفريقي".

وأشار:" الكاف رد بيان " هبد" أيضا، وقال أن المباراة لن تقام بدون حضور الجماهير، ولكن يكون هناك أي دعوات.

يذكر أن مسحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" أثبتت أمس، الأربعاء، إصابة صالح جمعة ووليد سليمان وأليو ديانج من الأهلي بفيروس كورونا، ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة ويوسف أوباما من الزمالك.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والأهلي بدون حضور الجماهير، وفقا لقرار الكاف، بسبب فيروس كورونا.

وتأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الرجاء المغربي 4 - 1، بينما صعد الأهلي بعد تغلبه على الوداد البيضاوي  4 - 1.

وتعد هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي سيلتقي فيها الأهلي مع الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعد الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا برصيد 8 ألقاب، ويليه الزمالك بـ 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

ويعد المغربي رضوان جيد الأقرب لقيادة نهائي القرن بين الزمالك والأهلي، حسبما أشارت تقارير صحفية مغربية.

ويعد رضوان جيد وش السعد على الأهلي والزمالك، حيث أدار 3 مباريات سابقة للأهلي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا فاز بهم الأحمر جميعا، بينما أدار لقاء وحيدًا للزمالك، كان أمام الترجي التونسي في ربع نهائي دوري الأبطال الموسم الحالي، وفاز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة