أشرف سيف يحيي ذكرى وفاة والده وحيد سيف :"صانع البهجة"بالصور-نجوم الفن في جنازة مها الشناويصورة| انهيار المخرج خالد بهجت في جنازة زوجتهماذا يحدث في البيت الأبيض أثناء دخول بايدن وخروج ترامب؟الحريري يوجه نداء إلى اللبنانيين بسبب والده: «نحن أمام وباء لا يرأف بأحد»نقص العمالة المتخصصة مشكلة تؤرق ألمانيا«الأمن الاقتصادي» يواصل حملاته ويضبط 12555 قضية سرقة تيار كهربائيضبط 248 قضية مخدرات وتنفيذ 80 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعةضبط 100 طربة حشيش في الغربيةتأجيل محاكمة 17 متهما بالاستيلاء على أراضي قيمتها 500 مليار جنيه لـ 21 ينايروزير الرياضة يستجيب لـ«الحديدي» بطل ألعاب القوى للمعاقين: معاش وسكن ووظيفة«وقفة رجالة» لماجد الكدواني يحقق إيرادات مليون و700 ألف جنيهنسرين طافش لمتابعيها: لن تعرف معنى أن تحب الآخر ما لم تحب نفسك أولًامن الجيم..تامر هجرس يخطف الأنظار في أحدث ظهور لهبملابس محتشمة.. رانيا يوسف تبهر متابعيها من أحدث ظهوررسميا.. ميلان يعلن تعاقده مع ماندزوكيتشأحمد سامى يدرس مباريات بيراميدز قبل مواجهته فى الدورىرسميا.. ديفيد نيكولا مديرا فنيا لتورينو خلفا لماركو جيامباولوأزمة أهداف في ليفربول .. تراجع ثلاثي الرعب يفضح عجز يورجن كلوبخبر غير سار للأهلاوية.. وليد سليمان يغيب عن كأس العالم للأندية

قيادات جامعية تهنئ رئيس جامعة الإسكندرية الجديد بمنصبه (صور)

   -  
بينهم رئيسا الأكاديمية البحرية وجامعة العلمين .. قيادات جامعية تهنئ رئيس جامعة الإسكندرية الجديد بمنصبه (صور)

استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، عدداً من رؤساء الجامعة السابقين، والشخصيات البارزة، والقيادات السكندرية، الذين قدموا التهنئة له بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعينه رئيساً لجامعة الإسكندرية.

وكان من بين الحضور، الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، وعصام الكردى رئيس جامعة العلمين الأهلية.

وأعرب الحضور عن خالص أمنياته الطيبة والتوفيق له في مهام عمله الجديد بعد نيل ثقة القيادة السياسية باختياره رئيساً لصرح تعليمي وأكاديمي يتمتع بتاريخ كبير في العطاء العلمي، مؤكدين على أن الجامعة ستتقدم نحو الازدهار والتقدم، ولما تزخر به الجامعة من علماء أجلاء من مختلف التخصصات العلمية، وتمنوا لسيادته دوام التوفيق فى المهام المكلف بها ولما فيه صالح الجامعة.

من جانبه أبدى الدكتور عبد العزيز قنصوة، سعادته بتشريفهم له وحرصهم على تقديم التهنئة، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده لتظل جامعة الإسكندرية صرحاً علمياً كبيراً، وبيتاً للخبرة للمجتمع السكندري، وأحد ركائز التنمية والبناء لمصرنا الحبيبة، لافتاً أنه يسعى فى الفترة القادمة إلى تطوير ورفع تنافسية البرامج الدراسية بكليات ومعاهد الجامعة، لكي تتبوأ أعلى المراكز في التصنيفات الدولية الكبرى لتؤكد ريادتها في كافة العلوم بالشرق الأوسط، والتوسع فى برامج التعليم والمشروعات فى القارة الأفريقية، والتوسع في عقد الشراكات والاتفاقيات العلمية مع كبرى الجامعات العالمية بغية إتاحة فرص عمل للشباب في أسواق العمل المحلية والإقليمية والدولية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة