استمرار توقف حركة الصيد في بحيرة البرلس لسوء الأحوال الجويةتمهيدًا لافتتاحها رسميًا.. محافظ الشرقية يتفقد مشروع محطة مياه شرب أبو كبير (صور)«رضوان» يترأس اجتماع اللجنة الرياضية بالتربية والتعليممحافظ الشرقية يتابع أعمال توسعات محطة معالجة أبو كبير بتكلفة ١٨٠ مليون جنيه«السياحة» تهدي «الاتصالات» مركبة أثرية لنقل المواد البريدية لعرضها في متحف البريد«الري»: عقد أول اجتماعات اللجنة العلمية لأسبوع القاهرة للمياه بمشاركة 20 أستاذًاضبط وتحرير 11 محضرًا تموينيًا بشمال سيناء«موزاييك الإسكندرية» يحتفل بعيد الغطاس بفسيفساء «حوض تعميد الأطفال» عمرها ١٦٠٠ سنة (صور)برعاية الأمم المتحدة.. انطلاق اجتماعات لجنة متابعة المسار الدستوري الليبي بالغردقةفريق طبى بقنا الجامعي ينقذ ساق شاب من البترضبط شخص أجنبي لتزوير محررات رسمية للاستيلاء علي شقة بمدينة نصرضبط عنصر إجرامي شديدة الخطورة للإتجار فى المخدرات وبحوزته أسلحة بالدقهليةكشف ملابسات العثور على جثة سائق "محروقة" ببني سويفإحباط تهريب بضائع ومواد مخدرة.. وضبط 29 قضية أمن عام بالمنافذ الجمركيةخلال 24 ساعة.. تحرير 16512 غرامة فورية لعدم ارتداء الكماماتضبط 1240 قضية تموينية ضمت 9.5 سلع غذائية فاسدة و116 أسطوانة بوتاجازأودي الألمانية تتوسع في قطاع السيارات الكهربائية بمصنع جديد بالصينأسهم نوفونيكس الأسترالية لبطاريات السيارات الكهربائية ترتفع 17%فيديو| كيا تدخل عالم السيارات الكهربائية بـ9 موديلات جديدةسيتروين تكشف النقاب عن نسخة كهربائية من أيقونتها "Berlingo" (صور)

أغنية لـ«راغب علامة» من جملة على «توكتوك».. مؤلفها: «كان سايق وشافها»

-  
- صورة أرشيفية

تحدث الشاعر الغنائي، محمد البوغة، عن العلاقة بين أغنية «كرهتني في الحب»، والتي أطلقها الفنان تامر حسني ضمن أحدث ألبوماته الغنائية «خليك فولاذي»، وبين فيلم «الوسادة الخالية»، بطولة الفنان عبدالحليم حافظ ولبنى عبدالعزيز، إذ لفت مؤلف الأغنية إلى أن فكرتها اقتُبست من الفيلم القديم، وطريقة كتابة أحد رسائل الحب في الفيلم.

وقال «البوغة»، عبر برنامج «The Insider» المُذاع عبر قناة «دبي»، إن الفيلم كان الشرارة التي انطلقت منها كلمات الأغنية، حيث دار نقاش بين «البوغة» و«حسني»، حول بدأ الأغنية بكلمات قديمة، لذا ربطها المؤلف برسائل الحُب القديمة مثل التي كانت في فيلم «الوسادة الخالية»، وتابع: «أوقات بيكون فيه مُفردة مُعينة أو كلمة بتنورلك حاجه جديدة وممكن تنقلك بعيدًا عن الفكرة الأصلية».

واستكمل: «اللي حصل بيني وتامر أنه قالي: ماتيجي نقول حبيبي الغالي فأنا حسيتها قديمة وجت الفكرة من هنا.. اسم الأغنية في الأول ماكنش (كرهتني في الحب) لكن تامر حسني اللي اختار الاسم، واعتقد هو الأنسب ولايق أكتر عشان اللعبة اللي في الأغنية»، يذكر أن الأغنية تخطت حاجز الـ8مليون مشاهدة الأيام الماضية، عبر موقع «يوتيوب».

وبالطريقة ذاتها، التي خرجت بها أغنية «حسني»، انطلقت فكرة أغنية «اللي باعنا خسر دلعنا»، للفنان راغب علامة، وذلك حينما قرأ الفنان العبارة على ظهر «توكتوك» عن طريق الصدفة أثناء قيادته السيارة، من هنا طلب من المؤلف بناء كلمات أغنية على تلك العبارة، وحكي المؤلف: «كان راغب علامة سايق وشافها مكتوبة على توكتوك وكلمني قالي ما تيجي نعمل حاجه اللي باعنا طلع دلعنا»، وبالفعل خرجت الأغنية إلى النور، منذ عامين، وحققت 84 مليون مشاهدة إلى الآن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة