أسباب استدعاء 16 مليون سيارة عالميا خلال 2020عاجل.. صلاة الجنازة على الدكتورة عبلة الكحلاوي من مسجدها بالقطامية غدا«مساء DMC» يرصد تلقيح الأطقم الطبية بمستشفى أبو خليفة«الانقطاع عن العمل».. 10 حالات تنهي خدمة الموظف بالجهاز الإداري9 مزايا لـ«صرف الراتب مقدما» من المصرف المتحد والتسهيلات الائتمانية«الكهرباء»: التعاقد على شراء الطاقة المولدة من 159 محطة شمسية أعلى المنازلإزالة مبنى مخالف والتحفظ على مواد غذائية في حملة غرب الإسكندريةسفراء الإعلام الجديد يلقون الضوء على احتياجات ذوي الهمم في المواصلات العامة«المتحدة» تعين شركة «POD» وكيلًا إعلانيًا لشبكاتها التلفزيونيةمصدر بـ«التعليم العالي»: عقد الامتحانات تحريريًا في الجامعات عقب انتهاء إجازة نصف العامالسيسي يهنئ منتخب اليد على الصعود لدور الثمانية في بطولة العالمخبير بمكافحة الإرهاب: الحديث عن إنشاء "الجماعة الإرهابية" كيان ثوري جديد بتركيا محاولة بائسة للملمة نفسهاحقيقة فيديو منع قوات الأمن لغواص من محاولة انتشال جثمان غريق بترعة الإسماعيليةلماذا يجب تناول القهوة بعد الإفطار وليس قبل ذلك؟متحف الأدب الصربى يستقبل كتابين موقعين لـ نجيب محفوظ ومحمد سلماوىبن سلمان: صندوق الاستثمارات العامة سيرفع أصوله إلى 4 تريليونات ريال بحلول 2025خبير ليبي: اجتماع الغردقة ساعد في تقريب وجهات النظر بين الأطراف الليبيةالعاهل السعودي يعفي محافظ البنك المركزي من منصبهرئيسة وزراء اسكتلندا: بوريس جونسون يخاف من الديمقراطية.. ولا تراجع عن استفتاء الاستقلال«طيران الخليج» البحرينية تسعى لتأجيل تسلم طائرات من «إيرباص» و«بوينج»

وزير الخارجية العراقي يؤكد تكثيف «داعش» لأنشطته في الفترة الأخيرة

-  
ابناء داعش - صورة أرشيفية

قال وزير الخارجية العراقي، فؤاد حسين، اليوم الخميس، إن تنظيم (داعش) كثف أنشطته في العراق، في الفترة الأخيرة. "وأضاف وزير الخارجية العراقي، أثناء زيارته الحالية لموسكو، في تصريح لوكالة "نوفوستي": "لسوء الحظ، فإن تنظيم داعش الإرهابي موجود وأصبح أكثر نشاطا مما كان عليه قبل أشهر قليلة. لدينا معلومات تفيد بأن التنظيم موجود في مناطق معينة من محافظات الأنبار وكركوك وديالى، وفي بعض المناطق بنينوى".

وأضاف "حسين" أنالقوات العراقية تعتقل عناصر من تنظيم "داعش"، من جنسيات مختلفة، مشيرا إلى أن السلطات العراقية في حوار مع دول أوروبا الغربية حول مواطنيها الذين انضموا إلى "داعش" وشنو هجمات على الأراضي العراقية.

وأعلنت السلطات العراقية في نهاية عام 2017 الانتصار على تنظيم "داعش" في البلاد، لكن الجيش العراقي، بدعم من التحالف الدولي، يواصل تتبع عناصر التنظيم، والخلايا النائمة للتنظيمات المسلحة في بعض المناطق العراقية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة