بـ400ألف جنيه وأقل..المنافسين لـ«كيا سبورتاج» 2021 فئة الـSUV«المالية»: وفرنا أكثر من 21 مليار جنيه لدعم المصدرينبرلماني: سنناقش موضوع السد الإثيوبي مع وزير الخارجية غداالفتوى والتشريع: لا يجوز إعالة الزوجة لابنيها في ظل عمل زوجها بالحكومةبعد نجاح «مصباح علاء الدين».. تفاصيل مشهد محمد رمضان الملغي من البرجهايلي بيبر تتجول في شوارع كاليفورنيا بكامل أناقتها وسط طقس بارد.. صورمونديال اليد – إسبانيا في ورطة؟ المجر تخسر الصدارة وتتجنب "الغول الذي يخشاه الجميع"ضمن مبادرة «حياة كريمة».. محافظ الوادي الجديد يناقش تطوير مركز الفرافرة«مياه مطروح» تعيد رصف شارع الميناء بعد «تغيير المواسير»التحفظ علي ٢٣٠ كرسيا وشاشة عرض وريسيفر داخل مركز دروس خصوصية بعد تشميعه بالإسكندريةبالكمامة.. دير مارمينا بالإسكندرية يسمح للزوار بحضور ذكرى 50 عاما على وفاة البابا كيرلسمواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى الإسكندرية والعكسبطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية تدفع مليوني شيكل لحماية عقارات باب الخليل«مكافحة الجراد» ترصد التحركات بالبحر الأحمرمحافظ الوادي الجديد يتفقد أعمال الإنشاءات بمستشفى الداخلة الجديدمحافظ مطروح يوجه بسرعه الانتهاء من منظومة التحول الرقميوزير التعليم: لا نية لإلغاء الامتحانات أو إقامتها في مايو المقبل تحت أي ظرفكشف حقيقة الادعاء بالإفراج بالعفو عن رئيس القطار الذي تسبب في وفاة شاب العام الماضيليلة سقوط حلب.. خدعة المغول تسببت فى مذابح ضد النساء والأطفاللندن تتخلص من تمثالين لاثنين من رموز تجارة الرقيق.. اعرف التفاصيل

بث مباشر.. مراسم وداع أسطورة كرة القدم مارادونا بالقصر الرئاسي الأرجنتينى

   -  
اللاعب الأرجنتيني مارادونا

حرصا من موقع "صدى البلد" على تقديم خدمة متميزة، نقدم بثا مباشرا لـ مراسل وداع أسطورة كرة القدم مارادونا بالقصر الرئاسي الأرجنتينى.

وعرض برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقريرا عن الراحل أسطورة كرة القدم مارادونا.

وكشفت وسائل إعلام أرجنتينية، عن آخر كلمات أسطورة كرة القدم الراحل دييجو مارادونا قبل وفاته بقليل. 

وقالت إن مارادونا بدأ صباحه بوجه شاحبا وكان يشعر بالبرد، ثم تناول وجبة الإفطار، ليقول إلى ابن اخيه، الذي كان يقيم معه: "أنا لست على ما يرام". 

وتوفى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، أمس الأربعاء، عن عمر ناهز 60 عامًا.

وخضع مارادونا لعملية جراحية ناجحة لإزالة جلطة دموية في الدماغ.

وتعتبر وفاة مارادونا هى الخبر الأكثر حزنًا في عام 2020، في عالم الساحرة المستديرة بشكل عام.. مات اللاعب الأعظم في التاريخ، رحل عن عالمنا أفضل من لمس كرة القدم، شاء من شاء وأبى من أبى.. سنفتقد مارادونا ولكن سيظل سحره عالقًا في الأذهان إلى الأبد.

لطالما ارتبط مارادونا قبل وفاته بالكرة المصرية، لطالما دعم المنتخبات واللاعبين المصريين.. وفي هذا التقرير نرصد ذلك الأمر:

- هنأ مارادونا، المنتخب المصري بعد صعوده لكأس العالم 2018، فقال مارادونا في تصريحات تليفزيونية: "المنتخب المصري فريق أبطال، تمتعوا بكأس العالم، اللعب في كأس العالم هدف يتمناه الجميع".

وأشاد مارادونا آنذاك بمحمد صلاح واصفًا إياه باللاعب الذكي والمتكامل والذي تأثر باللعب في الدوري الإيطالي.

- وفي حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2017، التقط محمد النني لاعب نادي أرسنال صورة تجمعه بمارادونا على هامش الحفل.

وظهر مارادونا في الصورة وهو محتضنًا للنني وكأنه يعرفه منذ سنوات أو أنه قريب من النني.

- وبعد نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2018، انتقد مارادونا تدخل سيرجيو راموس الشهير على محمد صلاح والذي تسبب في إصابته، وهاجمه مطالبًا بإيقافه لمدة عامين.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة