جيسون كلارك وميشيل موناجان وجاي كورتنى أبطال الفيلم الجديد Black Siteخبيرة تغذية تحذر من الأكل ليلاً: «اللي هيتاكل بالليل جسمك مش هيحرقه»شاب يحول سيارته لآلة مدهشة يمكنها السير فى وضع مقلوب.. فيديوحكاية العصر العباسى.. إمبراطورية إسلامية حكمت قرونا طويلةعلاء عبد العال: أسوان أنهى صفقتى السيد فريد وإيجيبتور3 أمراض تزداد سوءاً فى الشتاء.. منها الصداع النصفىلوحات ترصد قصص رجال الآثار على مدار 3 قرون بمعرض الريس بمكتبة الأقصر.. صورفصل التيار الكهربائى اليوم عن عدد من قرى دسوق ومياه الشرب بقرى الرياضنانسي عجرم تخطف أنظار جمهورها في أحدث ظهور لهاهاجر أحمد تشعل إنستجرام بأداء تمارين رياضية قاسية.. شاهدمستشفى النجوم | تطورات الحالة الصحية لـ مي حلمي بعد تعرضها لـ حادث سير.. وتدهور حالة محمد الصغيردفاعًا عن فستان زوجته.. نادر حمدي يهاجم أحد المتابعين.. شاهدبالطبلة.. شاهد أحمد داوود يكتشف موهبة جديدة لهإيجالو يسدل الستار على مشواره مع مانشستر يونايتدتفاصيل اقتراب مصطفى محمد من الانتقال إلى جالاطا سراي التركيهاني العجيزي: مصطفى فتحي لم يخيّب ظن سموحةجلسة بين مسئولي الزمالك وأيمن حفني خلال ساعاتجامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئة .. اليوممصادرة 33 شيشة وغلق مقهيين مخالفين في حملة ليلية بـ دسوق .. صوراليوم.. جامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئة

إنتاج السيارات البريطانية ينخفض 18% في أكتوبر

   -  
سيارات
لندن - (د ب أ):

تراجعت صناعة السيارات البريطانية بنسبة 2ر18% الشهر الماضي حيث واجهت تلك الصناعة صعوبة قبل الموعد النهائي لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وأظهرت أرقام جديدة من جمعية مصنعي وتجار السيارات أن 110 آلاف و179 وحدة خرجت من المصانع في أكتوبر 2020.

ويمثل هذا انخفاضا بمقدار 24 ألفا و490 سيارة مقارنة بأرقام أكتوبر من العام الماضي.

وأرجعت الجمعية، ذلك التراجع إلى قلة الصادرات التي يتم شحنها إلى أوروبا والولايات المتحدة، فضلا عن قلة تصنيع السيارات للسائقين في بريطانيا.

وانخفض الإنتاج للسوق المحلية بنسبة 6ر13% إلى 18 ألفا و629 وحدة، بتراجع قدره 2921 سيارة مقارنة بالعام الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة