«الشباب والرياضة»: واقعة وفاة لاعب ناشئ كانت على ملعب غير تابع للوزارةوزير قطاع الأعمال: قرار تصفية الحديد والصلب هو الأصعب في حياتي«القومي للسينما» يختتم فعالياته مع ساقية الصاوي الليلة بعرض 3 أعمالأحمد عز يحتفل بعيد ميلاد «عم صلاح عبدالله» (صور)نادر حمدي يدافع عن فستان زوجته: «الناس اللي نظرها ضعيف فاكرين الفستان شفاف؟»على نحو رسمي.. «الصحفيين» تخاطب وزيرة الصحة لبيان الرأي الفني في انعقاد الجمعية العموميةما أسباب الاكتئاب لدى الآباء الجدد؟.. دراسة تجيبرئيس القابضة الكيماوية: تغييرات واسعة فى مجالس إدارات 16 شركة تابعةالبنك المركزى يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية"أسعار رخيصة وترحيب".. "تليجراف" تروج للسياحة بمصر: المقصد الأمثل للزيارةعوض تاج الدين: كل اللقاحات تؤدى نفس الغرض.. وهاخد التطعيم لما يجى دورىضبط رئيس مدينة وآخرين بتهمة الإضرار بالمال العام فى قنارادار المرور يلتقط 1550 سيارة تسير بسرعات جنونية على الطرق السريعةالتأديبية تجازى مدير الطرق بالمنوفية لنشره إعلانات مدح وتهنئة للقياداتفتاة جيمس بوند ترفض بث No Time To Die على الإنترنتابنة الفنانة شويكار تكشف: الأمطار أفسدت كل الصور النادرة لوالدتىإصابة شخصين سقطا من أعلى مبنى بشارع الإسكندرية بمطروحاصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة على طريقمجلس الوزراء يؤكد مواعيد الامتحانات.. و«وزير التعليم»: أرجو الاهتمام بالمذاكرةجدول ترتيب الدوري المصري والهدافين بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

رئيس أودي: لا مستقبل للسيارات الهيدروجينية

   -  
انجولشتات - (د ب أ):

صرح ماركوس دوسمان، الرئيس التنفيذي لشركة أودي الألمانية للسيارات، بأنه لا يرى مستقبلا للهيدروجين وخلايا الوقود كمحرك للسيارات.

وفي تصريحات لصحيفة "دي تسايت" الألمانية الأسبوعية، قال دوسمان:" لا يمكننا في العقود المقبلة إنتاج كمية كافية ومتعادلة كربونيا من الهيدروجين المطلوب للمحركات، ولهذا فأنا لا أؤمن باستخدام الهيدروجين في السيارة".

وأضاف دوسمان:" الحل بالنسبة لسيارات الركاب يتمثل في البطارية".

وتابع دوسمان:" العالم كبير، وليست الكهرباء الوسيلة المناسبة لكل بلد في العالم"، مشيرا إلى أن قائدي السيارات " يوجهون لأنفسهم العديد من الأسئلة: إلى أي مدى يمكنني الوصول (بالسيارة الكهربائية)؟ ومن أين سأحصل على التيار (للتزود)؟ وكم المدة التي تستمر فيها البطارية؟ وماذا سأفعل عندما أسافر في عطلة؟".

وتوقع دوسمان أن تأخذ اودي خطوة كبيرة في مجال السيارة ذاتية القيادة بحلول عام 2024، ولفت إلى أن شركة تسلا الأمريكية المنافسة تجد أن الأمر بالنسبة لها أسهل في خوض المخاطر المرتبطة بهذه التقنية " ونحن أيضا لدينا التقنية لكننا لم نطلقها بعد".

وأوضح دوسمان:" إذا ارتكب موديل لأودي أخطاء خطيرة بسبب عدم عمل نظام القيادة الآلي بشكل موثوق، فإننا عندئذ سنعرض الشركة برمتها للخطر، بعامليها البالغ عددهم 90 ألف شخص، ولهذا فنحن حذرون للغاية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة