التعليم: طلاب الثانوية العامة يواصلون تسجيل استمارة التقدم للامتحاناتفيديو.. قبل وبعد حياة كريمة.. إيه اللي اتغير في قرى مصر؟نقابة الصحفيين تقرر إجراء انتخابات التجديد النصفي في موعدهابايدن: نعمل مع وزارة الصحة لزيادة إمدادات اللقاحالسعودية: إصدار إقامات العمال الأجانب كل ثلاثة أشهرالبرلمان التونسي يمنح الثقة للتعديلات الوزارية في حكومة المشيشيبايدن: الولايات المتحدة ستشتري 200 مليون جرعة لقاح إضافيةوزير الدفاع السوداني ورئيس الأركان يبحثان مع "أفريكوم" التعاون العسكري«الشباب والرياضة»: واقعة وفاة لاعب ناشئ كانت على ملعب غير تابع للوزارةوزير قطاع الأعمال: قرار تصفية الحديد والصلب هو الأصعب في حياتي«القومي للسينما» يختتم فعالياته مع ساقية الصاوي الليلة بعرض 3 أعمالأحمد عز يحتفل بعيد ميلاد «عم صلاح عبدالله» (صور)نادر حمدي يدافع عن فستان زوجته: «الناس اللي نظرها ضعيف فاكرين الفستان شفاف؟»على نحو رسمي.. «الصحفيين» تخاطب وزيرة الصحة لبيان الرأي الفني في انعقاد الجمعية العموميةما أسباب الاكتئاب لدى الآباء الجدد؟.. دراسة تجيبرئيس القابضة الكيماوية: تغييرات واسعة فى مجالس إدارات 16 شركة تابعةالبنك المركزى يسمح لأصحاب الفئات العمرية من 16 إلى 21 سنة بفتح حسابات مصرفية"أسعار رخيصة وترحيب".. "تليجراف" تروج للسياحة بمصر: المقصد الأمثل للزيارةعوض تاج الدين: كل اللقاحات تؤدى نفس الغرض.. وهاخد التطعيم لما يجى دورىضبط رئيس مدينة وآخرين بتهمة الإضرار بالمال العام فى قنا

إيلاشن فريدوم.. شركة أمريكية تكشف عن وحش جديد فى عالم السرعة.. بقوة 1900 حصان (صور)

   -  

ديترويت - (د ب أ):

تنتشر السيارات الكهربائية فائقة القوة في مختلف قطاعات صناعة السيارات العالمية مثل الأعشاب الضارة هذه الأيام.

وقدمت شركة السيارات الرياضية الفارهة الألمانية بورش، سيارتها الكهربائية تايكان تربو إس بقوة 750 حصانا، لكن كلا من السيارات إيفيجا وريماك سي 2 و تسلا رودستر أقوى منها.

والآن تنضم سوبر كار جديدة إلى الأسواق من شركة إيلاشن هايبر كارز الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية والتي أطلقت مشروعا لتطوير أقوى سيارة كهربائية على الإطلاق.

وبحسب شركة إيلاشن، فإن سيارتها المنتظرة فريدوم ستعمل بطارية ليثيوم مؤين قدرتها 100 كيلووات/ساعة وأربعة محركات كهربائية تعطي معا قوة قدرها 1903 أحصنة تقريبا، في الوقت نفسه فإن وحدة البطارية تأخذ شكل حرف تي ومدمجة في هيكل السيارة.

وبحسب موقع موتور تريند المتخصص في موضوعات السيارات فإنه يمكن للعميل الحصول على بطارية بقدرة 120 كيلووات/ساعة وهو ما يجعل مدى السيارة يصل إلى 400 ميل قبل الحاجة إلى إعادة شحن البطارية.

وبحسب المعلن فسيبدأ السعر الرسمي للسيارة إيلاشن هايبركارز فريدم من مليوني دولار أى مايعادل 32,000,000 جنيه تقريبًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة