سكاي: مستقبل جاتوزو مرتبط بمواجهة سبيزيا.. وبينيتث الأقرب لخلافتهموساشيو إلى لاتسيومحمد رمضان يطرح أحدث أغانيه مع سيف نبيلداليا مصطفى تنشر صورة رفقة زوجها وتعلقأول تعليق من عباس أبو الحسن بعد القبض على الطبيب المتهم بالتحرشالاتحاد النوعي للبيئة بأسوان ينظم احتفالية يوم البيئة الوطني المصري«طب بنها» تستقبل وفدًا من «السلام الدولي» لبحث علاج أعضاء هيئة التدريسيصور ضحاياه لابتزازهم.. النيابة تأمر بفحص هاتف طبيب الدقي المتحرش بالرجالالسيسي يتلقي رسالة من نظيره النيجيري حول التعاون الاقتصادي والتجاري ومكافحة الارهابالسيسي يوجه باستمرار تطوير آليات عمل صندوق تكريم الشهداء وتنمية مواردهجامعة بنها عن تعيين رئيسها السابق في «النواب»: نفخر بثقة الرئيسنائبة لوزيرة البيئة: يجب إزالة أي أندية على ضفاف النيل«أورمان سوهاج» تطلق «مناصفة بالتقسيط» لتشجيع التبرع لتركيب وصلات المياه«مياه القليوبية» تبدأ تنفيذ المبنى الإداري الجديد لفرع القناطر الخيريةماذا يحدث لجسمك عندما تشعر بالقلق طول اليوم؟شاهد أدوات للزينة ولعب أطفال وآلات موسيقية فى المتحف القبطى.. فيديوالخوارج قتلوا الإمام على.. فماذا حدث عندما حاولوا قتل معاوية وعمرو بن العاص؟الإسماعيلي يتعاقد مع لاعب وسط سيراميكا علي سبيل الإعارة لنهاية الموسمتشيلى يهزم الكونغو 35 - 30 بمباريات تحديد المراكز بمونديال اليدالإسماعيلى يستعين بالجماهير لتحميس اللاعبين قبل مواجهة بيراميدز

ميركل تدعو لإغلاق جميع أماكن التزلج في أوروبا بسبب وباء كورونا

   -  
أنجيلا ميركل

برلين - (د ب أ):

دعت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بالنظر إلى رحلات الشتاء الوشيكة إلى إغلاق جميع أماكن التزلج في أوروبا في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقالت ميركل اليوم الخميس بالبرلمان الألماني "بوندستاج": "موسم التزلج يقترب"، مشددة على ضرورة عدم إقامة أية رحلات سياحية (لهذا الغرض).

وتابعت قائلة: "سنسعى في أوروبا للتصويت على ما إذا كان بإمكاننا إغلاق جميع مناطق التزلج. للآسف لا يبدو الأمر أنه يمكننا النجاح في ذلك بسهولة، عندما يتم سماح بيانات نمساوية ، لكننا سنحاول مرة أخرى".

وفي سياق متصل دافعت ميركل عن قرار الحكومة والولايات بتشديد القواعد للمتاجر الكبرى في ظل مكافحة كورونا، وقالت إن الأمر يتعلق بتجنب وجود حشود كبيرة من الناس في مراكز التسوق.

وقالت المستشارة الألمانية إنه سيتم قول إنه سيكون هناك إلزام بارتداء أقنعة وقاية الأنف والفم (الكمامات) وبذلك سيكون التسوق بلا خطر، ولكنها أشارت إلى أنه على الرغم من أن ارتداء الكمامات يحد من خطر العدوى ويمثل حماية، فإنه طالما لا يتم استخدام قناع طبي، فلن يكون هناك حماية من حدوث عدوى، وأكدت أنه يجب ألا ينغمس المرء في شعور زائف بالأمان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة