واشنطن: سنساعد شريكتنا السعودية ضد من يحاولون استهداف أمنهانشأت الديهى: محمد ناصر أبن حرام وأيمن نور طرطورنشأت الديهى: ما تم إنجازه خلال 6 سنوات لم يحدث فى تاريخ مصررئيس اتحاد كرة اليد: لاعيبة المنتخب اليد يحملون مسئولية إسعاد الجمهور المصرىمدرب بيلاروسيا يشكر مصر على تنظيم بطولة العالم: لم نجد أي مشاكلليفربول يودع كأس الاتحاد بعد الخسارة من مانشستر يونايتد رغم ثنائية محمد صلاحالنرويج تهزم أيسلندا وتنتظر هدية من فرنسا بالمجموعة الثالثة لمونديال مصر 2021الغنام لاعب النصر: أضعنا فوزا كان في المتناول أمام اتحاد جدة بالدوري السعوديديفيد يمنح ليل الفوز والتساوي مع باريس سان جيرمان في الصدارةمدرب المغرب: شكرا مصر على التنظيم الرائع لمونديال اليدالبيشي وهنريكي لاعبا اتحاد جدة راضيان بالتعادل أمام النصر بالدوري السعوديحارس منتخب المغرب: أتمنى التوفيق لمنتخبي مصر والجزائر في مشوارهما بمونديال اليدرئيس الوزراء يهنئ لاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد بالصعود لدور الثمانية ببطولة العالمإيموبيلي يسجل مجددا ليفوز لاتسيو 2-1 على ساسولوالنيابة تأمر بتفريغ كاميرات مول بالشروق لتحديد هوية سيدة تركت رضيعها بالشارعحقيقة منع غواص من انتشال جثة غريق بترعة الإسماعيليةحبس متهم بتجارة العملة بالسوق السوداء 4 أيام احتياطيًامسلسل اللعبة يهرب من منافسة الأعمال الدرامية فى رمضانلحظة إخلاء سبيل أحمد الجنزورى المتهم فى قضية "فتاة الفيرمونت".. فيديوإصابة قدم ماجد المصرى بعد سقوطه من فوق ظهر حصان في "الملك"

بعد لقاء «سيدة المطر» ..ياسمين صبري تزور أطفال مستشفى السرطان

-  
ياسمين صبري تزور مستشفى 57357

قامت الفنانة ياسمين صبري، بزيارة مستشفى الأطفال للسرطان «75375»، لافتًة أنها دائما تحس بقوة الأطفال الأبطال.

وشاركت «ياسمين» متابعيها عبر حسابها على «انستجرام» معلقة: «كل مرة بزور فيها مستشفى 75375، بحس بقوة الأطفال الأبطال اللي بيحاربوا السرطان، قضيت يوم حلو أوي معاهم، شكرًا إدارة المستشفى على الفرصة الجميلة دي، وربنا يكتب الشفاء العاجل لكل أطفالنا».

وقامت الفنانة بالتقاط الصور مع أطفال المستشفى خلال زيارتها.

واعتادت الفنانة الفترة الأخيرة التفاعل مع الجمهور من خلال تفاعلها مع الأحداث الجارية، واستقبلت مؤخرًا، السيدة نعمات عبدالحميد، المعروفة إعلاميًا «سيدة المطر» والتي أعلنت تلبية طلبات السيدة، والتي أثارت تعاطفًا كبيرًا من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسبقها تفاعلها أيضًا مع السيدة التي طالبها زوجها بإجراء عملية تجميل أيضا.

ونشرت ياسمين صبري على حسابها في «تويتر» صورا تجمعها بـ«سيدة المطر» وزوجها، وأرفقت الصور بتعليق: «الحاجة نعمات نورتني النهاردة في البيت، شربنا الشاي مع بعض واتكلمنا في حاجات كتير. ست صبورة ومكافحة. ربنا يديها الصحة وطول العمر».

وفي وقت سابق، كشفت سيدة المطر عن تلقيها اتصالا من الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال، أحمد أبوهشيمة.

وذكرت: «قال المتصل إنه رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة. اطمئن على صحتي وأبلغني أنه وزوجته (الفنانة ياسمين صبري) سيقدمان كل ما أحتاجه، ثم تحدثت إلى (ياسمين صبري) ووعدتني بزيارة منها لتلبية متطلباتي».

وأضافت «نمت سعيدة، أحمد الله على فضله واهتمام الناس بقصتي، أشكر صاحب الصورة لعلها إشارة من السماء في توقيت صعب».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    114,107
  • تعافي
    102,201
  • وفيات
    6,585
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,660,455
  • تعافي
    41,885,992
  • وفيات
    1,425,217
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة