ضبط 51 قضية بحملة تموينية بينها مواد مجهولة المصدر داخل مصنع للبويات بسوهاجبالأبيض والأسود.. نيللي كريم تتألق في أحدث ظهور لهامش أول مرة .. مايلي سايرس تتعرض للسرقة من جديدمي عمر تشارك متابعيها كواليس مسلسل لؤلؤ عبر إنستجرامراغب علامة يهاجم السلطات اللبنانية: خائفون من أشياء كثيرةعببر صبري تهنئ محمد رمضان بأغنيته الجديدة: إيه البهجة والحلاوة دينسرين طافش: شخصية سارة جذبتني للمشاركة في مسلسل الوجه الآخرراغب علامة يحيى حفلا غنائيا في أوبرا دبيمحمد ممدوح يجسد دور محامٍ.. رمضان المقبلتامر حسين: عمرو دياب في حتة تانية بأخلاقه قبل فنهبدون مكياج .. المطربة يارا تخطف أنظار متابعيها عبر إنستجرامسيدة فقدت 40 كيلو في 5 أشهر بدون رجيم.. والسر؟رحلة صعود أبطال فريق كرة القدم للصم بشمال سيناء للدوري الممتازالبنك الأهلي ضيفا على إنبي في الدوري الممتاز.. اليومبدون ميسي.. برشلونة ضيفا ثقيلا على إلتشي في الدوري الإسبانيالنادي الأهلي يخوض مرانه الرئيسي اليوم استعدادًا لبيراميدز بالدوريتعرف على تفاصيل رحلة الأهلي إلى الدوحة للمشاركة في مونديال الأنديةمسحة طبية للاعبي الأهلي اليومالدوري الإسباني.. أتلتيكو مدريد يستدرج فالنسيا لتعزيز الصدارةأنت عايز خناقة؟.. الجمهور يعرب عن استياءه من خالد الغندور بعد تصريحاته الأخيرة

"أسلوب البلطجة مش معايا".. رسالة من ميدو للخطيب بعد هجوم قناة الأهلي

   -  
ميدو

القاهرة - (مصراوي):

وجه أحمد حسام "ميدو" نجم منتخب مصر السابق، عدة رسائل لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد هجوم قناة النادي الرسمية عليه وفقًا لما أكده.

ميدو قال في تصريحات عبر برنامجه "أوضة اللبس" أمس الأربعاء :"في البداية تلقيت خبر من مصدر موثوق من داخل النادي الأهلي أكد لي إصابة أليو ديانج بفيروس كورونا إلى جانب أحد العمال ومدلك".

وأضاف :"خلال برنامجي أعلنت وجود إصابة بين لاعبي الأهلي بفيروس كورونا إلا أنني رفضت الكشف عن هوية اللاعب حرصًا على الفريق في التوقيت الحالي وعدم إذاعجهم".

وتابع :"لو أي إعلامي منسوب على النادي الأهلي كان سيخرج ويعلن اسم اللاعب المصاب إلا أنني رفضت ذلك لكنني كنت أريد الكشف فقط عن وجود إصابة بين لاعبي الفريق من أجل السبق".

واسترسل :"بعد ذلك قامت قناة الأهلي بالهجوم عليّ واتهمتني بإثارة الفتنة أنا فقط أعمل شغل والبعض شكك في المعلومة، هل الناس متخيلة اننا تافه لأخاطر باسمي وبرنامجي من أجل إذعاج معسكر الأهلي".

وواصل :"قناة الأهلي قالت عني أنني كنت لاعبًا فاشلاً وإعلامي فاشل رسالتي لمحمود الخطيب ومجلس إدارة بالكامل هل هذا يصح ما قيل عني؟".

وأكمل ميدو حديثه :"أتمنى قناة الأهلي تطلع وتقول أنني محترم وحاولت الحفاظ على معسكر الفريق، بالفعل ديانج لم يتمرن منذ يوم الإثنين وكان في العزل".

ووجه ميدو رسالة، قائلاً :"أنا زملكاوي حتى النخاع وكل العائلة زملكاوية أنا لا أريد الاعتذار من جانب النادي الأهلي، رسالتي أسلوب البلطجة لن يهددني، لكن لماذا يتم الهجوم عليّ وأنا لم أفعل أي شيء خطأ".

وكان أليو ديانج أصيب رسميًا بفيروس كورونا رفقة الثنائي وليد سليمان وصالح جمعة مما يعني غيابهم عن لقاء القمة أمام الزمالك والمقرر له مساء غدٍ الجمعة ضمن نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة