أحمد سعد يطرح كليب «افرح» مع وائل الفشنيإيناس الدغيدي حصرتني في أدوار الشر وأعتز بـ«الجوزاء».. محمد رجب يحكي عن ذاته«الحرية المصري» يشارك في فعاليات ملتقى الأحزاب المصرية وسفير الصين«دينية النواب» تبحث إعداد موسوعة للرد على الفكر المتطرف وزواج القاصراتالموقع الرئاسي ينشر فيديو وصول الرئيس السيسي لعمان في زيارة رسمة للمملكة الأردنية | فيديوحزب "المصريين": القمة المصرية الأردنية تستهدف إعادة ترتيب الأوراق بالمنطقة«مدبولي»: نعمل على زيادة الاستثمارات الحكومية لتحقيق التنمية وزيادة فرص العملبرلمانية: بعض معايير الاستبعاد من بطاقات التموين غير منطقيةوصول أولى الرحلات الجوية للخطوط القطرية لمطار القاهرة قادمة من الدوحةأهم الأنباء | إغلاق الكونجرس.. وإيقاف «الشناوي».. ووصول أولى الرحلات الجوية من الدوحةالإسماعيلي يسقط على ملعبه أمام المقاولون ويمنحه فرصة للهروب من القاعتقارير تركية: جالاتا سراي يبدأ جولة مفاوضات جديدة لضم مصطفى محمدإيقاف الشناوي 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه لسلوكه غير الرياضيطريق مصر.. روسيا تهزم كوريا بأقل مجهود في مونديال اليدمقدونيا تهزم تشيلي وتتأهل مع مصر والسويد للدور الرئيسي لمونديال اليدأسون يُعلن عبر مصراوي إقامة مواجهته مع الزمالك على بتروسبورت رسمياًمباشر مونديال اليد.. مصر 0-0 السويدمحمد فؤاد يقترب من المليون مشاهدة بعد 3 أيام من طرح "ليه"صور| محمد نور يهنئ ابنته عليا بعيد ميلادهانبيلة عبيد تُعيد نشر مقطع ساخر من إطلالتها: بيفكرني بـ جزمة العيد

إبراهيم حسن لـ في الجول: لا نية للتخلي عن حسام عاشور.. نجهزه لمواجهة الأهلي

   -  
حسام عاشور - الاتحاد السكندري
قال إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري إنه لا توجد نية لدى فريقه لرحيل حسام عاشور لاعبه الجديد، موضحا سبب غيابه عن المباريات الودية. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح حسن قائلا: "لا نية لرحيل حسام عاشور".

وواصل "اللاعب بعيد عن المباريات الودية لأنه يتم تأهيله استعدادا لمباراة الأهلي في كأس مصر".

وأكمل "لن يحصل على شارة القيادة لأن قائد الفريق هو خالد قمر".

وانضم حسام عاشور إلى الاتحاد السكندري لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي.

ويستعد الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن مدرب الفريق، لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس مصر في شهر ديسمبر المقبل على استاد السويس الجديد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة